أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 17 تشرين الاول ( اكتوبر ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

اليوم مناسب لإبراز تصاميمك ومواهبك وأفكارك الإبداعية و ان كنت مرتبطا تشعر بضغط قوي في حياتك العاطفية مما قد يؤدي لجعل علاقتك كثر صعوبة.

برج الثور20نيسان -20 أيار

معنوياتك تتراجع اليوم بسبب بعض التغيرات في العمل واضبط أعصابك ولا تتشاجر مع الحبيب بسبب أمور تافهة.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

حاول ان تحصل على الدعم من شخص صاحب خبرة في الامور العالقة و اوضاعك العاطفية مستقرة و تفكر جدا بالارتباط.
برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

موقفك ضعيف لذلك عليك أن تقبل بالتسويات التى تعرض عليك اليوم و الحبيب بحاجه إليك هذه الفترة عليك أن تقف الى جانبه وأن تسانده.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

خيبة أمل قد تواجهك في مجال عملك، لكنّ ذلك لن يكون أكثر من تنبيه كي تستوعب الأمور بجدية أكبر و الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة والتسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحكّ

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

ينصحك حظك لليوم أن تتجنب أية لقاءات وإجتماعات قد يعقد من خلالها قرارات مصيرية ولا  تكن لحوحا وأعطي فرصة للحبيب كي يفكر في موضوع الإرتباط.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

من الجيد ترك الماضي جانبا والتركيز على المستقبل . الصداقات والعلاقات الاجتماعية الجديدة ستجعلك سعيدًا ومن الجيد ألا تتردد كثيرًا إذا كنت تريد التغييرات التي تحتاجها …

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

علاقاتك تتطور باتجاه إيجابي ويمكنك الاعتماد على الأصدقاء وأي علاقة جديدة يمكن أن يكون لها مستقبل وتطوير أكثر في أي رأي إيجابي  و  إذا كنت وحيدا تسير الأمور على ما يرام .

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

يرى الفلك أنك تمر بيوم إيجابي فالكثير من النقاشات المفيده تحضرها و تستفيد منها اليوم و تحظى بالكثير من الأوقات الرومانسية التى تجمعك مع الحبيب اليوم.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تعرف اليوم الكثير من النجاحات و التطورات الواعده و لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع أن تفي بها.
برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

القمر الجديد يدفعك لاعادة شحن طاقتك الروحية والنفسية وتميل الى انجاز امورك بكتمان و من وراء الكواليس للإعداد لبدايات جديدة مهمة  و تسير علاقتك بشكل جيد ويمكنك التحدث مع شريكك ، خاصة حول الأمور المتعلقة بحياتكم المشتركة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تمر خلال هذه الفترة بظروف صعبة فتكلف بالكثير من المهام التى يجب أن تنفذها بوقت قياسي و كن حذرا في تصرفاتك ولا تسبب للحبيب موقف محرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى