توقعات ابراج اليوم الاربعاء 31 ( أيار ) مايو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

لم يفت الآوان بعد على تجنب المجازفات وعلى الحدّ من النتائج السلبية التي قد تحصل عليها اليوم في عملك، نتيجة شرود ذهنك وقلة تركيزك. واجه الأمر بكثير من الهدوء والصبر ولا تبالغ في تقدير إمكانياتك على تحمّل مسؤولية عدداً كبيراً من المهام.

برج الثور20نيسان -20 أيار

قد تتعرض معنوياتك إلى إمتحان صعب إبتداء من هذا اليوم الذي لا يحمل لك أي جديد، بل على العكس يضيف “القشة إلتى قسمت ظهر البعير”، ويشعرك بعدم القدرة على تحمّل الروتين اليومي أكثر من ذلك. اصبر! لم يحن بعد آوان التغيرات الجذرية المقبلة.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تتوجه بثقة إلى التركيز على إنجاح مسيرتك المهنية وإلى إنجاز مهامك اليومية على أفضل وجه، وإلى التعويض عن ما فاتك جراء غيابك الجزئي عن العمل. قد تتلقى إتصالاً هاتفياً مفرحاً أو دعوة لتمضية سهرة ممتعة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تخصص يومك للتفكير والتبّصر في أمورك الخاصة والشخصية التي تأخذ طريقها نحو التحول والتغيير الذي تشعر بحدسك المرهف أنه قادم صوبك لا محالة. يعزز الفلك طاقاتك الذهنية وقدرتك على تحليل الأمور، لكنه يطالبك بالتريث في إتخاذ القرارات.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

كل الحظوظ تقف إلى جانبك لتدعم إنجاح المشروع الذي أنت بصدد تنفيذه حالياً، ولتبشّرك سلفاً بنتائجه الإيجابية. يدعوك الفلك إلى الإنتباه أكثر فأكثر إلى أوضاعك الصحية، ويحذّرك من التعب والإرهاق الذي قد ينال من تركيزك وخاصة خلال قيادتك السيارة!

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

أجواء اليوم لا تعد بالهدوء والراحة ولا تبشّر بالخير على المستوى القصير، لكنها قد تكون إيجابية على المستوى البعيد. فهي قد تضعك أمام مواجهة ضرورية ونقاش عائلي هام لا بد لك خلاله من إتخاذ موقف واضح يحسم الأمور نهائياً ويغنيك عن تكرارها مجدداً.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

قد تلتقى اليوم إن كنت خالية الفؤاد بالشخص الذي تتشارك وإياه الإعجاب والمشاعر المتبادلة، والذي بإمكانه أن يؤمّن لك العلاقة التي تحلم بها والتي قد تؤدي إلى الإرتباط. لذا يدعوك الفلك إلى الإنفتاح على محيطك، وتلبية جميع الدعوات التي تقدم إليك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد تتعرض اليوم ودون علمك، إلى إمتحان يهدف إلى معرفة طبائع شخصيتك وتبيان طريقة تفكيرك وآرائك. خذ الأمور على محمل الجدّ، وراقب كلامك وأقوالك التي قد تعرضك فيما بعد إما للمساءلة وإما للإطراء، وذلك بحسب وقعها وقدرتها على الإقناع.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لم لا تتحضر سلفاً وبشكل دائم لإمكانية حدوث ما يغير برنامجك أو مخططاتك؟! لأن هذه القناعة توفّر على أعصابك التوتر وتجنبك الإنفعال والغضب. إذ لا يمكنك دائماً السيطرة على الأوضاع، فالحياة تأتي أحياناً بغير المتوقع والإستثنائي، وبالأحداث الطارئة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يضعك الفلك أمام المعرفة المسبقة بالسلبيات القادمة التي تحمل إليك بعض الصعوبات التي لن يكون بمقدورك تخطيها بمفردك كما هي رغبتك الدائمة. إذ أن إستشارة محيطك ودعمه تبدو ضرورية لمساعدتك على تبديد الغيوم الكثيفة التي تتجمع اليوم في سماء حياتك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تحاول التهرب من مسؤولية الوقوف إلى جانب الأصدقاء وخاصة الذين وقفوا إلى جانبك ودعموا معنوياتك في أيامك الصعبة. فقد يطلب منك اليوم تقديم المساعدة لصديق يحتاج وجودك وسماع نصائحك القيّمة التي تمكّنه الخروج من مأزقه الحرج أو وضعه الصعب.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

بإمكانك التحكّم بنتائج هذا اليوم الذي يترك لك الفلك فيه حرية التصرف وحرية إختيار طريقة إستعمال الطاقات المخبأة داخلك. لكنه يذكّرك بضرورة الخروج من عزلتك، لأن حركتك وتفاعلك مع الناس والأصدقاء تساعدك كثيراً على تحويل السلبيات إلى إيجابيات!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى