أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 16 تشرين الاول ( اكتوبر) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

ينصحك الفلك أن تكون حياديا اليوم وأن لا تتدخل في أمور لا تعنيك قد تسبب لك المشاكل لاحقا و عليك أن تظهر المزيد من الحب والإهتمام لتحظى بقلب من تحب.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تركز بأفكارك على ما يجعلك تشعر بالأمان عاطفيا أو ماديا ، تعود الآن الى طبيعتك الشخصية رويدا رويدا ! و علاقتك تسير على ما يرام فقد لا تثير النقاشات والمواقف التي يمكن أن تسبب الصراعات والمواجهات مع شريك حياتك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

يمنحك شعورا جديدا بالتفاؤل وتشعر بالرغبة في التواصل مع اشخاص بعيدين او اتمام اوراق لك لها علاقة بسفر او اقامة او هجرة و  عبّر عن نفسك بكل بساطة لشريك حياتك وأظهر له مشاعرك القوية.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

مشاكل طارئة تحدث اليوم ولكنك تجد لها الحلول العملية المناسبة و تسمع خبر عن الحبيب يجعلك تتوتر اليوم.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تشعر بالحماسه اليوم للبدء في تنفيذ مشروع جديد أو مهمة جديد كلفت بها و الفلك ينصحك أن لا تخفي مشاعرك عن الحبيب وأن تعترف له بما في قلبك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة قبل أن تستشير أحد الخبراء و مشكلتك أنك دائماً توجه اللوم الى الحبيب و تنسى أخطائك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تخوض اليوم ميادين ومجالات عمل جديدة تختبر من خلالها العديد من التجارب وأحوالك العاطفية مستقره مع الحبيب وتشعر بالسعاده بقربه.
برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تشعر بضائقة مادية حاول ان تخفف من مصاريفك هذه الفترة وخلافك مع الحبيب طال حاول ان تصلح الامور بينكما.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عليك أن تكون أكثر مرونة في تصرفاتك وحل مشاكل العمل التى قد تعترض طريقك اليوم و الفلك ينصحك اليوم أن لاتدع الخلافات العائلية تؤثر على علاقتك مع من تحب.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
إحذر التحالفات المشبوهة ولا تتسرّع في بت أمورك، بل كن مرِناً وتحاشَ اتخاذ مواقف قاسية وجازمة و تطوّر علاقة ما الى علاقة عاطفية، أبق قلبك منفتحاً، فقد يكون الحب متوجّهاً إليك صحياً: حاول أن تتنقل بين العمل والبيت مشياً والتخفيف من استعمال السيارة قدر المستطاع.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
تتأخر بعض الاستحقاقات وتبطئ الخطى وترتبك ويولد جوّ من سوء التفاهم والالتباس في حياتك و مهما بذلت من جهود، فإنك قد لا تجد من يقدّرك سوى الشريك، وهذا أمر جيد.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تمنح فرص عمل جديدة أو مشاريع جديدة مع تطور إيجابي بالوظائف والشؤون المالي ، قد يحصل تحسن على راتبك او تغيير وظيفتك و تجنب الثقة بالآخرين والناس الغير جديرين بالثقة الذين يميلون للتلاعب والأكاذيب والأخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى