سلايدمشاهير

أحمد عز يقع في «الجريمة»

يحضر أحمد عز بعدد من الأفلام السينمائية. إذ ينشغل الممثل المصري حالياً بتصوير مشاريع جديدة، بينما انتهى من أفلام ستطلق قريباً. في هذا السياق، كشفت الشركة المنتجة لفيلم «الجريمة» (تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق) عن أول برومو تشويقي للعمل السينمائي المتوقع عرضه العام المقبل ويجمع النجوم المصريين: أحمد عز، منّة شلبي، وماجد الكدواني، وسيد رجب ومحمد جمعة، وآخرين. تدور أحداث العمل السينمائي في حقبة السبعينيات حول جرائم ينفذّها شاب، وفي النهاية يقع في جريمة فيتورّط معه كثيرون. الفيلم تشويقي، يتعاون فيه عزّ مع منة شلبي للمرة الثالثة.

فقد سبق أن قدّما معاً فيلم «شباب تيك أواي» (كتابة وإخراج سعيد محمد) في بداية مشوارهما الفني عام 2004. وفي العام 2009 إجتمعا في فيلم «بدل فاقد» (إخراج أحمد علاء وكتابة محمد دياب).

على الضفة الأخرى، يعرض حالياً فيلم «العارف» (تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب) الذي يجمع عز مع نجوم مصريين إلى جانب الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص. في المقابل، إنتهى الممثل من تصوير مشاهده في فيلم «كيرة والجن» (إﺧﺮاﺝ مروان حامد وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد مراد) الذي صوّر في المجر، ويشاركه البطولة: كريم عبد العزيز، وهند صبري وسيد رجب. يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنكليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص لمجموعة من المقاومين ضد الاحتلال.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى