علاقات اجتماعية

أسرار غريبة للتعامل مع الرجل تجعل تخلّيه عنكِ مستحيلًا

تجد الكثيرات أن التعامل مع الرجل ليس أمرًا سهلًا على الإطلاق، وجعله يتعلّق بالمرأة إلى درجة عدم استطاعته تخلّيه عنها هو أمر غالبًا ما يهدفن لتحقيقه، الأمر الذي يدفع بهنّ أحيانًا إلى ارتكاب عادات تبعد الشريك عن المرأة.

وإذا كنتِ تعتقدين أن الاهتمام الشديد بالشريك هو كافٍ لتعلّقه بكِ، فأنتِ مخطئة عزيزتي، إذ في الحقيقة قد يجعله ذلك ينفر منكِ إذا بالغتِ في الأمر، وفقًا لما يؤكّده الرجال، مشيرين إلى أنهم يقدّرن وجود المرأة التي تركّز على الأمور التالية في حياتهم.

لا تُظهري أنكِ لا تكونين سعيدة إلا معه

أظهري لشريككِ أنّكِ تستطيعين أن تمضي أوقاتًا رائعة ولو حتّى لم يكن معكِ، فهو بهذه الطريقة سيشعر ومن دون أن يُظهِر لكِ مباشرة، بأنّه يخاف من أن تتخلّي عنه، ولذا، سيبذل الكثير من الجهود لجعلكِ تتعلّقين به.

افضل طريقة للتعامل مع الرجل
أعطيه مساحته الخاصّة

حتّى عندما يتزوّج ويؤسّس عائلة، يحبّ الرجل أن تكون له مساحته الخاصّة بعيدًا عن عائلته، فلا تجادليه عندما يخبركِ عن رغبته بإمضاء الوقت مع أصدقائه مثلًا، ولا تلزميه بأن يمضيه معكِ بدلًا من ذلك. بهذه الطريقة، سيجد نفسه مشتاقًا لأن يكون معكِ، ويعرف أن يميّز بين أهميتكِ في حياته، ودور الآخرين فيها.

اهتمّي بنفسكِ دائمًا

لا تهملي نفسكِ عزيزتي أبدًا، فخصّصي دومًا الوقت لتهتمي بإطلالتكِ الجماليّة، ولتتسوّقي ملابس ومستحضرات تجميل خاصّة بكِ. الرجل يحبّ أن يرى شريكته جميلة دائمًا، ولا تتردّدي بالقيام ببعض التغييرات على مظهركِ، كتغيير لون شعركِ مثلًا، أو اعتماد ستايل ملابس جديد.

لا تجادليه عندما يكون في مزاج سيء

وإن كان الحقّ معكِ! فأنتِ بذلك لن تكسبي المعركة أبدًا، بل ستزيدين من حدّتها، لتقعا في النهاية في خلاف كبير، قد تكون نتائجه غير مرغوبة. انتظريه حتّى يهدأ، والأفضل حتّى يبادر هو بفتح الحديث معكِ، وحاولي عندها الحفاظ قدر المستطاع على هدوئكِ، فأظهري له أنّكِ امرأة واعية حيال التصرف مع أي مشكلة، ويهمّكِ إيجاد الحل الأنسب.

كوني رومانسيّة

ما من رجل لن يسعد بمفاجأة رومانسيّة تحضّرها له زوجته، فاستغلّي هذا الأمر، وفاجئيه من دون أن يكون متوقّعًا ذلك. يمكنكِ تحضير عشاء رومانسيّ، أو مشاهدة فيلم، أو تقديم هديّة، أو حجز جلسة تدليك لكما في السبا، وغيرها من الأفكار التي تبعد الملل عن زواجكما.

ختامًا، من الضروري أن تعرفي أنّ تعاملكِ بهذه الطرق معه لن تنفع في حال كان شريكك من الرجال الذين يدمّرون نفسيّتكِ، ويسببون لكِ التعاسة.

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى