مشاهير

أول تعليق من النجمة يسرا بعد شائعات تدهور حالتها الصحية

 في أول رد على الشائعات المتواصلة حول تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، وجهت النجمة يسرا رسالة إلى كل محبيها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيها استقرار حالتها الصحية، وتواجدها داخل منزلها.

يسرا ردت مباشرة على الشائعات التي أكدت نقلها إلى مستشفى العزل الصحي، بعد خضوعها للتنفس الصناعي، وقالت: الحمد لله أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمدلله..أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف خالص الشكر والتقدير ليهم”.

أضافت: بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم وأتمنى للجميع الشفاء والصحة وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه.

الهام شاهين تصدت للشائعات

يذكر أن النجمة الهام شاهين تصدت للشائعات التي روجت تدهور الحالة الصحية لزميلتها الفنانة يسرا، ونفت تماما كل ما تردد عن خضوع يسرا للتنفس الصناعي، والتخطيط لنقلها إلى مستشفى العزل الصحي بأسرع وقت، مؤكدة أن يسرا حالتها مستقرة، والمؤشرات في تحسن وستتعافى بأقرب وقت.

ناشدت الهام شاهين جمهورها وعشاق الفنانة يسرا عدم ترويج الشائعات المتعلقة بالحالة الصحية للأخيرة، مؤكدة أن كل ما يتم ترويجه حاليا من أنباء يتضمن “معلومات مغلوطة”، وأكدت أن يسرا لا زالت تخضع للعزل المنزلي ولم تطرح فكرة نقلها إلى مستشفى العزل المخصص لعلاج حالات كورونا المتدهورة.

وأضافت أن من أعراض كورونا وجود “صعوبة في التنفس” ومعاناة في النطق بسبب التهاب الحلق، وهذا بالضبط ما حدث ليسرا، ولكنها لا تخضع للتنفس الصناعي كما روجت الشائعات، وتحظى برعاية على مدار الساعة من فريق طبي متخصص، ومن المقرر ان تخضع لمسحة ثانية مطلع الأسبوع المقبل للتأكد من تعافيها.

يسرا، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا،

وكانت يسرا، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، الأسبوع الماضي، وحرصت على توجيه الشكر إلى وزارة الصحة وكذلك جمهورها، في أول تعليق لها بعد الأزمة.

وتسبب المطرب أبو في إثارة القلق على النجمة يسرا بعدما أعلن عن معاناتها من ضيق في التنفس وصعوبة بالكلام، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ولكنه تدارك مؤكدا أن النجمة التي شاركته الأغنية الشهيرة “3 دقات” تتحسن حالتها ببطء، وتلتزم ببروتوكول العلاج، لافتا إلى حرصها على الاتصال به يوميا للاطمئنان على صحته بعدما أصيب بنفس الفيروس بنفس التوقيت.

أشار أبو خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “mbc trending”، إلى مصادفة إصابته ويسرا بفيروس كورونا بنفس اليوم تقريبا، رافضا اتهام الوسط الفني بالتقصير في الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أن المرض منتشر في كل الأوساط.

وأكد أن يسرا على اتصال دائم به منذ إعلان إصابتهما ودائمةً السؤال عليه، رغم كونها أيضًا مصابة، وأضاف: كل يوم من أول ما عييت واحنا على تواصل، وهي تعبانة جدًا جدًا وملتزمة بالبروتوكول، وهي اللي كانت بتابعني.

وتابع قائلا: صوتها صعب قوي وتعبان، والتنفس عندها مش كويس، وأنصح كل واحد لازم يبقى مسئول بشكل كافٍ عن نفسه، والفترة الجاية هنشهد انتشارا أكبر للفيروس.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى