علاقات اجتماعية

إبحثي عن هذه الصفات في شريككِ إن كنتِ تريدين إيجاد الحبّ الحقيقي

مَن منّا لا تريد أن تجد رجلٍ يحبّها حتى الرمق الأخير؟ مَن منّا لا تريد أن تشعر بالحبّ الحقيقي مع زوجها طوال حياتهما سوياً؟ الإجابة على هذه الأسئلة تشملنا جميعاً، فنحن بالطبع نريد أن يكون الحبّ الذي يجمعنا بالشريك حقيقيّاً، أبديّاً وخالداً! إن كنتِ تريدين أن تشعري بالحبّ الحقيقي مع شريككِ طوال حياتكما، ابحثي عن بعض الصفات في شخصيّته. ميزات معيّنة في زوجكِ قد تساهم في جعل الغرام الذي يجمعكِ معه حقيقيّ ولامتناهي، ما هي؟ تابعي القراءة للتعرّف على كلّ التفاصيل.

مرح (يتمتّع بحسّ الفكاهة)

الشريك المثالي يمتلك حسّ الفكاهة، الأمر الذي باستطاعته أن ينقذ العلاقة مهما كانت الظروف. الأزواج الذين يمرحون سوياً باستطاعتهما أن يتغلّبا على كلّ الصعاب بروح الدعابة إذ أنّ صلة قويّة تجمعهما سوياً. إضافةً إلى ذلك، الشريك المرح يضحك على أخطائه الخاصّة، مما يجعل الحياة سهلة للغاية.

حنون

الشريك المثالي هو حنون ومستجيب لكلّ النداءات سواء الجسديّة، العاطفيّة أو اللفظيّة. سيقدّم لكِ أحاسيس دافئة، كلمات حنونة وسيغمركِ من دون شكّ بعاطفته وحنانه.

محترم

نتفق جميعنا على أنّه الحياة الزوجيّة المثاليّة ترتكز على الإحترام، فهذه الميزة بين الزوجين هي قيمة بحدّ ذاتها لا بد من الحفاظ عليها ومراعاتها بغض النظر عن الحبّ أو ظروف الحياة. ابحثي عن الرجل الذي يمتلك مشاعر محترمة، لا يستخفّ بأفكاركِ وآراءكِ، لا يقوم بشتم أو تصغير قيمتكِ أمام الآخرين. في المقابل، عاملي شريككِ بالإحترام أيضاً، لأنّه يحتاج دائماً إلى سماع كلمات الشكر والثناء التقدير.

نزيه

الزوج المثالي يعي أهميّة الصدق في العلاقة مع شريكته. النزاهة والصدق يبنيان الثقة بين الشريكين، بينما عدم الأمانة تضع العلاقة في خطر فعليّ إذ أنّ باستطاعتها أن تدمّرها. لذلك، الصدق مهمّ جداً في العلاقة إذ أنّه يساهم في المحافظة على الحبّ الحقيقيّ. تصرّفي مع زوجكِ بالنزاهة نفسها التي يقدّمها إليكِ.

له أذن مصغية

الشريك المثالي هو الذي يصغي إلى كلّ مشاكلكِ، أخباركِ التي قد تعتبرينها تافهة بعض الشيء، وكلّ الكلمات التي تبوحين بها. إيجاد الشريك الذي يصغي إليكِ بشكلٍ فعليّ هو أمرٌ أساسيّ للشعور بالحبّ الحقيقي طيلة حياتكما سوياً.

لديه القدرة العالية على التركيز

إيجاد الشريك الذي بإمكانه أن يحافظ على حياته المهنيّة، العائليّة والعاطفيّة في الوقت عينه هو أمرٌ بغاية الأهميّة. هذا الأمر يعني أنّ زوجكِ سيجد دائماً الوقت الكافي لقضائه معك، وفيما بعد مع أولادكما. هذا الشريك سيبعد شبح الفشل عن علاقتكما وسيشعركِ دائماً بالغرام، بالحبّ الحقيقي!

مجلة جمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى