سلايدمشاهير

«الجواهرجي» على رأس السنة

تحضّر شركات الإنتاج للأفلام التي ستعرضها في عيدي الميلاد ورأس السنة المقبلين. فتلك الفترة الزمنية تشهد إقبالاً لافتاً على السينما من قبل محبي الأفلام فيما تتسابق الشركات للكشف عن جديدها على الشاشة الكبيرة.

من هذا المنطلق، يتّجه صنّاع فيلم «الجواهرجي» الذي يجمع النجمين محمد هنيدي ومنى زكي لطرحه في الصالات في شهر كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل. وتلفت المعلومات المتوافرة إلى أنّ تصوير العمل السينمائي شارف على الانتهاء، ليكون جاهزاً للعرض قريباً. يجمع المشروع مجموعة نجوم مصريين من بينهم: لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وغيرهم. تدور أحداث «الجواهرجي» في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يواجه العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

يُعيد «الجواهرجي» ثنائية محمد هنيدي ومنى زكي بعد مرور 25 عاماً على فيلمهما الشهير «صعيدي في الجامعة الأميركية» (كتابة وإخراج شريف عرفة) الذي عُرض عام 1998 وحقّق نجاحاً ملحوظاً.

يُذكر أنّ آخر أعمال هنيدي كان فيلم «الإنس والنمس» (كتابة وإخراج شريف عرفة) إلى جانب منّة شلبي ومجموعة ممثلين مصريين. أما زكي، فحضرت أخيراً في فيلم «العنكبوت» (تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال) بمشاركة أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى وغيرهم.

 

 

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى