سلايدمشاهير

بوسي شلبي تفتح الباب أمام حلا شيحة للعودة إلى الحياة الفنية

فتحت الإعلامية بوسي شلبي، الباب واسعاً أمام الفنانة حلا شيحة لتؤكد عودتها رسمياً لممارسة مهنة التمثيل، ووجهت لها الدعوة للعودة سريعاً من كندا إلى القاهرة، وبدء التفاوض على تصوير أعمال فنية جديدة، واكتفت حلا بإجابة دبلوماسية، جاملت بها بوسي دون رد واضح يكشف خطوتها القادمة بعد خلع الحجاب، وتحويل صفتها الرسمية إلى فنانة.

بوسي شلبي وجهت الرسالة إلى حلا شيحة عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام قائلة: حلا حبيبتي الحوت الطيب الهادي والجميل وحشتيني ارجعي يالا واعملي أحلى فن

وقامت حلا شيحة بإعادة نشر الاستوري، وردت قائلة: إنتي اللي أحلى.

يذكر أن حلا شيحة متواجدة حالياً في كندا برفقة أطفالها، وخضعت لعدة جلسات تصوير بدون حجاب، وبدأت في كتابة رسائل “تنمية بشرية” اعترفت فيها باتخاذ قرارات خاطئة، ولكنها أكدت بنفس الوقت أنها صارت تتعلم من هذه الأخطاء، كما وجهت رسائل غير مباشرة لمتابعيها بعد زيادة حملة الهجوم عليها بسبب مواقفها المترددة.

وقالت حلا شيحة في رسالتها الأخيرة: السر الوحيد الذي لا يعلمه أحد غيرك، هو سر علاقتك بربك، فلا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون، واختتمت حلا شيحة رسالتها بالآية القرآنية: «بل الإنسان على نفسه بصيرة”.

يذكر أنها  ترددت كثيراً في إعلان خطوتها القادمة، واختارت الكشف عن خطتها بالتدريج، فبعد تداول صورها بدون حجاب، وتغيير صفتها على الحساب الرسمي الوحيد لها على إنستغرام لتصبح فنانة، وجهت حلا رسالة إلى جمهورها، وبخاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

حلا نشرت صورة لها وهي بين أحضان ابنتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، وظهرت بدون غطاء الرأس، وعلقت برسالة باللغة الإنكليزية قالت فيها: أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.

أضافت : سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى