توقعات ابراج الثلاثاء 27 ( شباط) فبراير 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تحاول الابتعاد عن المشكلات والمسؤوليات التي تضغط عليك، ويبهرك الجديد وتسعى إليه كأنه الشفاء لبعض الجروح السابقة و الاجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك و ابتعد عمّن يحاول إزعاجك قدر الإمكان واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.

برج الثور20نيسان -20 أيار

كن هادئاً وصحّح الأوضاع، لا تضعط على المحيطين، بل كن متعاطفاً ومتفهماً و بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى عاطفياً، وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء و أضبط انفعالاتك وأعصابك، ولا تتهم الآخرين بمساوئ هم بعيدون عنها.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

قوة كبيرة ويوم هو الأفضل، يتحدث عن شخصية مشعّة وجاذبية، فأنت النجم و الأجواء مليئة بالرومنسية والعذوبة والسعادة، فهي تحمل اليك الهدايا العاطفية والمالية على السواء وعليك التفكير دائماً أن الصحة هي الأهم بالنسبة إليك لكي تبقى في حال جيدة وتقوم بواجباتك تجاه عائلتك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

كن أكثر ثقة بقدراتك على الرغم من سعي بعضهم للنيل منك وإحباط عزيمتك و تقابل الشخص المناسب اليوم فيشعرك ذلك بارتياح كبير بعد أيام صعبة أخيراً و تحاشَ الانتقاد والانفعال الشديد ولا تتطرف في مواقفك وحاذر المتاعب العائلية.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائدًا في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي و يزورك أحد الأصدقاء حاملاً دعوة لك وللشريك لتمضية عطلة أسبوع رومانسية و حافظ على معنوياتك لأنه يوم دقيق وقد يعرّض سلامتك للخطر.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

هدّئ من روعك ولا تتخذ قرارات تحت وطأة الضغوط النفسية، فقد تندم بعد أن يعود لا ينفع الندم و قد تبوح بشيء أو يدعمك الشريك للمباشرة بجديد وتبحث عن التغيير والتنوع و قد ينقل إليك خبر مهم أو تكتشف خفايا بعض الأمور فترتاح نفسياً وجسدياً.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تجد حلولاً لبعض المشكلات المستعصية منذ مدة، فتزرع السعادة في محيطك، والنتائج كلها تكون في مصلحتك و قرارات جريئة ومهمة قد تبدل مجرى حياتك العاطفية وتؤدي الى تجاوز أي مطبات مستقبلية مهما يكن حجمها و لا تظهر أمام الآخرين عجزك عن القيام بأي نشاط، بل برهن لهم العكس وشجعهم.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

أحذّرك من أجواء هذا اليوم، فقد تتعرض للإرهاق والاشمئزاز، إنتبه من عملية بيع أو شراء قد تتعثّر و قد تغلق بوجهك أبواب وتثار مشكلات جانبية تعيق أمامك التحرّك والتواصل مع الشريك و السبيل الوحيد للقيام بأي نشاط ترفيهي هو التخفيف من ساعات العمل الإضافية.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

يبتسم لك الحظ اليوم وتطلع على الكثير من الأمور المفيدة لك في العمل لتبني على ضوئها قراراتك و كن حذراً مع الشريك، لأنه قد يسعى إلى الإيقاع بك لمعرفة حقيقة نياتك تجاهه وحاول الانضمام إلى إحدى الجمعيات التي تنظم رحلات أسبوعية للمشي في احضان الطبيعة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تعيش وقتًا ديناميكيًا وناشطًا يقدّم إليك غير فرصة لتحسين الوضع، شرط التحلّي بالمرونة والتواضع و تفكر في الانتقال الى وضع جديد مع الشريك تشعر أنه سيزيد من تمتين العلاقة بينكما و تبدو مضطرباً وقلقاً يسيطر عليك هاجس الخوف من الإصابة بمرض خطير.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تطرأ أحداث تولد بعض الارتباك وتجعلك حائراً، انصح لك العمل الهادىء البعيد عن المغامرات، ودرس الخطوات جيداً و ركز في علاقتك ولا تكرر أخطاء الماضي، وتبادل الآراء والأفكار مع الشريك و حاول قدر الإمكان عدم افتعال المشكلات لأسباب تافهة قد تعرضك لأزمة صحية.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تتعدد الاحتمالات الإيجابية، وتجد تجاوباً معك بعد تردد وممانعة، فتحول الحوار إلى أكثر إنتاجية وإيجابية و بعض المشاكل القديمة تظهر الى الوجود من جديد، ناقشها مع الحبيب لعلك تجد لديه الحل المناسب ، انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى