أبراج

برجك وحدث اليوم الاربعاء 27 شباط ( فبراير) 2018

 برجك وحدث اليوم برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

أحيانا قد يتغلب عليك القلق أو العصبية وهذا شيء متوقع. انت تحمل عبئا كبيرا جدا على كتفيك. إذا كنت لا تنوي إبطاء وتيرة حياتك قليلا،عليك بالتوقف لحظات قليلة على الأقل لتأخذ نفسا عميقا.

برج الثور20نيسان -20 أيار

النجوم تؤيدك في اتخاذ خطوات كبيره ، لذلك لا تحاول ان تمنع نقسك. الاشارات الكبيرة التي عادة ما كانت تقابل بسوء الفهم أو الرفض قد لا تكون من المحرمات الآن. استخدم خيالك وفاجئ الاشخاص الذين تهتم لامرهم.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لا تخف من تجربه الأشياء الجديدة سواء تعلق بتغيير موضه ملابسك أو التسوق لأنواع جديده من وسائل الراحة. على الأقل عليك أن تكون عفويا ولو لمره واحده ، حتي تتمكن من ان تكون مميزا بين الجميع.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تشارك همومك ، على سبيل المثال مع أفضل أصدقائك . سترى أنك ستشعر بالارتياح عند مشاركة مشاكلك مع شخص تعلم انه يمكنك أن تثق به و انه سوف يساعدك.بعض الزملاء اﻷقل منك نجاحًا قد يحسدونك على ما وصلت إليه.

 برجك وحدث اليوم برج الأسد 23 تموز – 22 آب

في معظم الأحيان يكون لديك المعرفه الكامله التي تهيئك لإدارة أي وضع صعب بسهوله ، ولكن بطريقة ما لا تجري الامور بنفس البساطه . النجوم لا تؤيدك كثيرا الآن ، و لذلك عليك بمحاولة العثور علي طرق مضمونة لا يمكن أن تخطئ ابدا

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تفسد علاقاتك الشخصية لمجرد انك حساس جدا هذه الأيام. غدا سوف ترى كل شيء من منظور جديد كليا. لا تفتعل أي مشاكل، قد تندم عليها فيما بعد. الآن عليك تحمل اللالم والتغلب على الوضع في الصمت.كن مستمعا صبورا .

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

هل يحدث ان تخطر على بالك فكرة عبقريه من حين لآخر، ولكن لا تستطيع صياغتها أو تنفيذها ؟ هذا سيتغير الآن. النجوم تتمنى لك الأفضل، إبدأ في تحقيق ذلك.ستتكون لديك خبرات لتحكي عنها وستكون محور الاهتمام

 برجك وحدث اليومبرج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني 

إذا كنت غير قادرعلى تقييم خطورة الموقف، لا تتسرع في استنتاج الحلول. خصوصا الآن , يجب أن لا تكون متسرعا . عندما تكون مشتت الانتباه فإنه من السهل أن ترتكب الأخطاء . اطلب النصيحة، سيقف اصدقائك الى جانبك في هذه الازمه .

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

مقوله ” طولة البال تبلغ الأمل” سيكون لها تأثير قوي عليك. لا تتسرع في أي شيء، عليك بالانتظار حتي تحين اللحظة المناسبه . كن مبدعا وسوف تتألق وتجذب انتباه الجميع من حولك بالقليل من الصبر سيكون كل شيء أسهل.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

سوف تجد نفسك موجود مع شخص يؤثر عليك بشكل كبير. عليك ان لا تفقد السيطره على اعصابك. تصرف بهدوء تام في جميع المواقف، ولا تحرج نفسك النجوم تؤثر عليك بقوة وإيجابية في أن تتحلي بالصبر في هذه الفترة.لا تجهد نفسك وتضغط عليها هذا المساء. انسي الهموم والقلق ولو لبعض الوقت.

 برجك وحدث اليوم برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقف عن الحديث حول ما ترغب حقا في تغييره وادعم كلماتك بالعمل. ربما يعتقد أصدقائك أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك إثبات أنهم مخطئون! عامل حبيبك جيدًا. و قم بعمل نصيبك من اﻷعمال المنزلية.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

سوف تشعر أن عائلتك تخفي عنك شيئا ما . لا تخف من أن تسأل.لا توافق رئيسك في الرأي لمجرد حب الظهور، خاصةً لو كنت تعلم أنه على خطأ. قد يصاب بالغضب عندما يكتشف هذا اﻷمر.و  خطط لإجازة. ستنسى مشاكلك على اﻷقل لبعض الوقت وستبدأ في انتظار قدوم موعدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى