توقعات ابراج اليوم الاربعاء 27 ( كانون الأول ) ديسمبر 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

لا تضع حلول مؤقته الى المشاكل التي تعترض طريقك عليك أن تجد حلول عملية طويلة الأمد و الكثير من التغيرات في نظام العمل تحدث اليوم تشعرك بالقلق ، لا تجد لحضن الحبيب بديلاً وتقرر العودة إليه. و تنتابك الكثير من مشاعر التوتر والقلق حول الحبيب بسبب تصرفاته الغريبة مؤخراً .

برج الثور20نيسان -20 أيار

لا تكون مدير مستبد وحاول أن تعامل الآخرين بلطف وعليك أن تكون أكثر شجاعة وأن تعترف للحبيب بما تشعر دون تردد. و إن كنت تنوي الإرتباط فهذه الفترة مثالية بالنسبة لك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الكثير من الإنفراجات تحدث اليوم وتعيد الحيوية الى العمل و تتلقى الكثير من العروض المغرية فكر جيداً قبل أن تتخذ اي قرار لا تربط مصيرك بحب قديم فأنت أقوى على مواجهة الصعاب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

لا تقدم اليوم على أية مغامرات مهنية قبل أن تفكر جيداً بالنتائج و عليك أن تكون أكثر تعاوناً اليوم مع زملاء العمل لتجد حلول لمسائل عالقة ، الحبيب يتفهم وضعك جيداً لذلك لا تشعر بالإحراج من مصارحته و ستجد كل الدعم منه لذلك لا تتردد في طلب المساعدة

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تنجح اليوم في إقناع رؤسائك في العمل بمشروع كنت تحلم به من فترة و لا تكون أناني في حبك وأعطي الحبيب المزيد من المجال.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

عليك أن تكون أكثر جدية في التعاطي مع مسائل العمل وأن لا تأخذ الأمور بسخرية والتزم بالتعليمات ولا تدخل نفسك في مسائل قانونية مشكوك بها و لا تحمل الحبيب أكثر من طاقته واعتمد على نفسك أكثر.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

لا تعتمد على الأقاويل لتقصي الحقائق عليك أن تراجع المستندات والملفات و تعاني من كثرة الضغوطات بالعمل التى تتطلب منك أن تقضي ساعات طويلة فيه و لا تخنق الحبيب بأسئلتك وملاحقتك المستمره له وأعطيه المزيد من الحرية..

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لديك الكثير من الطموحات التى تحلم في أن تتحقق خلال هذه الفترة ولكن الوقت لا يساعدك و إستمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكري في مشاكل العمل.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

كل الأمور تسير لصالحك اليوم وتتخط الكثير من العقبات :فقد تواجه سوء تفاهم اليوم مع أحد زملاء العمل و عليك ان تهتم أكثر بإحتياجات الحبيب وتعمل على تلبيتها.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

كن أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل ولا تأخذ المسائل بجدية زائدة فانت تمر بيوم واعد فكل ما تقوم به يكون لصالحك و يدعمك و تريد دائماً أن تكون محور إهتمام الحبيب وتحظ بقربه و اليوم تفتح قلبك له وتخبره عن تفاصيل كثيره تخص حياتك الشخصية.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عليك أن تتشبث بموقفك أكثر وأن لا تخضع للضغوطات مهما كانت فلديك الكثير من الرسائل اليوم التى يجب أن ترد عليها بموضوعية و لا تنس الكلام المعسول فهو المفتاح الرئيسي الى قلب من تحب.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

أنت تعرف ما عليك أن تقوم به وتعرف كيف تتصرف في كافة الظروف التي تمر بها حاول ان تتخلص خلال هذه الفترة من الأعمال المتراكمة فلديك الكثير من الأمور التى يجب أن تقوم بها لاحقاً ، لا داعي للقلق وتأكد أن الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى