أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 29 آب (أغسطس ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

أحذر من الوقوع ضحية بعض الفخاخ، وانتبه من مسألة مهنية وتذكر واجباتك المهنية التي تخلفت عنها و تجنب المشاكل مع الشريك الذي قد تلتبس عليه الأمور، وسوِّ الأوضاع بأسرع ما يمكن، وتجنب الدخول في نقاشات عقيمة معه.
برج الثور20نيسان -20 أيار

تفقد تركيزك اليوم بسبب كثرة الاتصالات الهاتفية كما أن الناس يتساقطون عليك اليوم كما يتساقط النحل على العسل . كل شخص له مميزات وهوايات خاصة فلماذا لا تبحث عن هواياتك وتحاول أن تستفيد منها و تنجح في تقوية الروابط مع الشريك، إنّه يوم ناجح وغني بالحوافز والشعور بالتفاؤل الكبير والإقدام على خطوات جديدة.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

قد تشكو تراجعاً في المعنويات وتأخيراً في المعاملات وبلبلة، ومن الحكمة عدم استعجال الأمور على الاطلاق، تفادياً لأي خيبة كبيرة قد تُمْنى بها و تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيده التي تغير مسار حياتك العاطفية نحو الأفضل وتنشغل بقضية مهمة مع الحبيب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يولد في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسواء، انتبه و أنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الشريك أو استياءه.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تتلقى معلومات ومعرفة تكتسب من خلالها خبرة في الحياة المهنية، لا تكن لجوجاً في بعض الأمور و تعترضك مع الشريك بعض التطورات المفاجئة، لكن ذلك يكون مرحلياً وسرعان ما يزول.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تجازف بمستقبلك من أجل مكاسب صغيرة، لأنها لن تدوم كثيراً، بل عليك البحث عن مجالات تدوم وتكون مربحة و تعزيز العلاقة أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينك وبين الشريك، ويجعلك تهتم بمصالحه وإرضائه.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تتخلص من خيبة أمل بسيطة واجهتك أخيراً، وتستوعب الأمور بجدية أكبر في محيطك المهني وتكون المرجع الصالح و حاول القيام بخطوات جديدة تجاه الشريك لاستعادة ثقته بك، القرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية معه..
برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

ينصب تفكيرك اليوم على فكرتين أساسيتين بالنسبة لك وهما الحب والحياة . تحاول أن تهرب من الوحدة طوال الوقت. لا تخبر الآخرين عن نقاط ضعفك وتخلص منها بمنتهى السرعة فأنت إنسان قوي ويمكنك فعل هذا بمنتهى السهولة و لا تحاول اللعب على وتر الغيرة مع الشريك، لأنه لن يحتمل ذلك، وقد تدفع لاحقاً ثمن مغامراتك معه..
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

هل واجهتك بعض العقبات في مشروع ما مؤخرا؟ لا تتعجب اليوم إذا وجدت أن هذه العقبات لا وجود لها، لأنك اليوم تنظر لأمور بطريقة عملية، وتهتم بكل التفاصيل، ولديك القدرة على التغلب على الضغوط والمسؤوليات مهما كان قدرها. علاقاتك تسير على ما يرام و من حقك أن تقلق من تصرفات الشريك، لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الاستمرار في العلاقة.
برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تقضي فترة واعدة وناجحة وتلفت الانظار الى كفائتك وقدراتك المهنية والادارية و أنت شريك ودود ومخلص، وتسعى إلى إرضاء الشريك، وتتمتع بحيوية خلاقة وبطباع هادئة وبسعة فكر وبقدرة كبيرة على الاستيعاب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عليك ألا تبني توقعات كثيرة وفق حساباتك الشخصية وتصوراتك الخيالية. لا تخطط لمستقبلك دون أن تستشير حبيبتك في نظرتها للمستقبل و دفاتر الماضي مليئة بالمغامرات، وهذا يقلق الشريك كثيراً، فتقع بعض الخلافات التي تبعدك عنه خلال الفترة المقبلة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

هل فكرت من قبل أنت وأحد الأصدقاء في العمل معا أو في العمل في مكان واحد؟ على الرغم من أنها كانت مجرد فكرة عابرة، إلا أنكما ستفكران اليوم من جديد ولكن بجدية. ربما تفكران في طبيعة العمل الذي تقومان به والترتيبات المادية. كل منكما يتمتع بذكاء وقدراتك مميزة ولذلك فإن هذا العمل سيكون واعدا و اتخذ قراراً بتحسين وضعك العاطفي، وإذا كنت وحيداً تفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى