أبراج

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 28 آب (أغسطس) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

حاول اليوم أن تتدخل في خطط حبيبتك بالنسبة للمستقبل، حتى تطمئنها أنك تريد بالفعل أن تكون موجودا ومشاركا فيه. بالطبع سيكون هناك الكثير من المخاطر لكن النتائج ستكون رائعة. ليس سهلا أن تجعل الأحلام حقيقة ولكن ليس مستحيلا أيضا. كل ما عليك فعله أن تجتهد وتسعى لتحقيق كل طموحاتك وأحلامك بعزيمة وإصرار. لا تهتم بالآخرين ولا تنتبه لمحاولاتهم تحطيمك وتثبيط عزيمتك. لا تخجل من التعبير عن رأيك بكل وضوح وحرية.

برج الثور20نيسان -20 أيار

اليوم سيساعدك اصدقاؤك المقربون لكي تحقق ما تصبو إليه. ستجد السعادة والنجاح بشكل متزامن عما قريب. ربما ترد على ذهنك اليوم الكثير من الأفكار الجيدة فحاول أن تجد فرصة مناسبة لتنفذ هذه الأفكار. استفد من طاقتك في تقديم المساعدة إلى كل من يحتاج إليك. عندما تفعل أي معروف لشخص ما فلا تنتظر منه المقابل وتأكد أن مساعدة الآخرين ستمنحك السعادة التي تفتقدها.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لا تنتظر الاهتمام من أحد وحاول أن تهتم بنفسك وبطموحاتك المستقبلية. كن شخصا نافعا لنفسك وللمجتمع الذي تعيش فيه وبهذا ستجد الجميع يقدرك ويهتم بك. اهتم بالبحث عن شريك مناسب لحياتك كي تكمل معه مشوار الحياة وأنت مطمئن وسعيد. اليوم عليك أن تجرب شراء هدية غير متوقعة لحبيبتك وستجد بنفسك من جانبها صدى رائعا لهذه المبادرة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

هل تحب الطهي؟ منذ متى ولم تقم بطهي وجبة شهية لنفسك؟ يمكنك اليوم أن تقوم بشراء كتاب للطهي واختيار وجبة لذيذة وتجربها اليوم. فكر في أن تدعو أصدقاءك على العشاء وأعد لهم الفيشار اللذيذ والكوكاكولا. انت محب رائع، لأنك تتمكن دوما من تفهم اسباب تصرف حبيبتك بشكل سيئ في بعض الأحيان، ولهذا فان علاقتكما مستقرة بشكل كبير.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

استمتع بالحرية والانطلاق في هذه الفترة من عمرك قبل أن تمر الأيام وتجد نفسك مقيدا بالعديد من الواجبات التي ينبغي أن تؤديها تجاه الآخرين. ليس مهما أن تستمتع بالحرية الظاهرية بقدر ما هو مهم أن تشعر بالحرية من الداخل. لا بد أن تتحكم باختياراتك وتقرر ما تريد بعد اقتناع تام بعيدا عن العواطف. ستشعر اليوم بطاقة ايجابية كبيرة ستجعلك قادرا على تطوير علاقتك الراكدة بحبيبتك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

كل فترة تمر بحياتنا لا بد أن يكون بها العديد من المشاكل ولكن من الضروري أن نتماسك كي نتجاوز المراحل العصيبة بسلام. عندما يكون لديك هدف معين فلا تتنازل عن الوصول إليه مهما كلفك هذا من جهد وعناء. شارك أفراحك مع من تحبهم كي تشعر بمزيد من السعادة. لديك مشاعر قوية تجاه حبيبتك، ولكن اعلم أن العلاقات العاطفية تتسم بالتقلب الشديد، فهل أنت مستعد لاختبار أوقات الحزن والتعاسة معها؟

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

المناقشات الحاجة لا تنتهي إلا بالخلاف والعداوة لذا حاول أن تكون هادئا كي لا تخسر أصدقاءك. الأمانة صفة لا يقدر عليها إلا الأشخاص الذي يشعرون بصفاء ونقاء داخلي ولكنها من أفضل الصفات التي تعزز من علاقتك بمن حولك. عندما ننظر إلى الأشياء نظرة عاطفية قد نرتكب العديد من الأخطاء في حق أنفسنا. يومك سعيد للغاية، والانسجام علي اشده مع الشريك فاستمتع قدر الإمكان.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تعلم كيف تسمع جيدا لكل الآراء فربما يساعدك هذا على ان تنتبه إلى شيء كنت تغفل عنه. لا تقصر في عمل واجباتك ما دمت قادرا على أدائها. استفد من وقتك في عمل أشياء تنفع بها نفسك أو مجتمعك الذي تعيش فيه. الحياة بها العديد من الإيجابيات فلا تنظر إلى السلبيات فقط. افعل قصارى جهدك لتهدئة الأوضاع مع الحبيب، ولكي تعيشا سويا أجواء يعمها السلام.
برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ربما يدفعك ارتكاب أي ذنب سواء في حق نفسك أو الآخرين إلى التحسين من نفسك ومراجعتها قبل اتخاذ أي تصرف. عندما توجه إليك أي مسئولية فلا بد أن تبذل جهدك لتثبت نفسك وقدرتك على تحمل الصعاب ومواجهة المشاكل. على الرغم من الاجواء المظلمة التي تعاني منها علاقتك العاطفية، ولكن مع الوقت ستتحسن الأمور بشكل رائع مع الشريك. أنت شخص رائع ولديك قدرة على احتواء الشريك، فأي انسان سيكون مقدرا جدا وجود محب مثلك، يستوعب أخطاءه ويقف بجواره دائما لحلها.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

كن جاهزا في الفترة القادمة لتحمل العديد من المسئوليات التي قد تكلف بها. لا تقلق بشأن الوقت وتأكد أنه يمكنك إنجاز كل مهامك بقليل من التنظيم والجدية. تحمل المسئوليات ليس أمرا سهلا ولكنك ستشعر بسعادة كبيرة عندما تكتشف قدراتك الحقيقية. الحب في حياتك متزن للغاية، فلا تتردد في أخذ خطوة للإمام في هذه العلاقة.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

إذا أردت أن تنجح في جميع خطوات حياتك فلا بد أن تتعرف على فن التخطيط وتجيده. ربما تكون هناك العديد من الأمور التي ينبغي عليك إنجازها اليوم، فحاول أن تهدأ وتتصرف بحكمة ودون ان تضيع الوقت. ربما يكون هناك شخص معين بانتظارك اليوم فلا تجعله ينتظر طويلا كي لا يمل ويهرب من لقائك. علاقتك مع الحبيب تحسنت كثيرا، فأصبح كل منكما يستطيع أن يتعامل الآخر بلا مشاكل أو حرج، فالانسجام تعمق بينكما حقا

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

لا تستسلم للوحدة وتغلب عليها بالاندماج مع الأصدقاء ومساعدتهم في حل مشاكلهم. استمتع الليلة بقضاء سهرة مثيرة وبها العديد من المغامرات واللقاءات غير المتوقعة. لا تهمل هواياتك كي لا تفاجأ أنها سلبت منك بسبب الإهمال وعدم التطوير.تعيش اجواء جديدة ومختلفة عليك، فالحب أصبح يسيطر علي قلبك، استمر في تعميق العلاقة علي هذا المنوال، وستجد في نهاية الطريق حبا لا يوصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى