توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 30 ( أيار ) مايو 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تلتقي اليوم بأشخاص مهمين ومميزين في العمل يدعمون مسيرتك المهنية حاول التعلم من تجاربهم و الصدف تجمعك مع حب قديم وتستعيد معه ذكريات جميلة.

برج الثور20نيسان -20 أيار

حاذر اليوم أن تصطدم مع أحد في العمل فالأمور قد لا تكون لصالحك دائما و قد تتغير الأوضاع العاطفية اليوم للأفضل مما يشعرك بالتفاؤل و السعاده بجانب الشريك .

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لا تراهن على أمور ليست مضمونة واتبع الطرق الصحيحة لحل المشكلات الواقع بها ، و لا تكن متردداً واتخذ قرار الإرتباط إن كنت واثقاً من مشاعرك تجاه الحبيب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تواجه بعض الصعوبات في الالتزام بمواعيدك مع العملاء عليك أن تعرف كيف تتجاوز هذه المحنة و الحبيب يتصرف بجفاء مما يشعرك بالقلق و الحيرة ..

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

عليك أن تعرف كيف تجمع المعلومات و الافكار المناسبة وأن تستغلها لصالحك في العمل ، تكتشف الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب مما يسبب صدمة عميقة لديك .

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تبدو أعمالك جيده اليوم و تسير أمور مشروعك على مايرام وتنجز من خلاله الكثير من التقدم الحياة العائلية تشغلك هذه الفترة وتبعدك عن الحبيب عليك الاتصال به بين الفترة و الاخرى .

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تتمتع بالقوة اليوم والقدرة على فرض شروطك أمام منافسيك فأنت تعرف ما الذي تفعله و ما انت قادر على انجازه ، و عليك أن تعرف كيف تتحكم بعواطفك وانفعالاتك أمام الحبيب.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تعيش يوماً ملئ بالأحداث المتسارعة والتي تشعر بها أنك لا تعرف كيف تجاريها لكن بالمقابل تعيش اليوم الكثير من اللحظات الجميلة برفقة الحبيب

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تناقش الكثير من القضايا الهامة المتعلقه بمستقبلك المهني مع رؤسائك بالعمل و الحبيب يدعمك في كل قراراتك التى تتخذها ويقف الى جانبك.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

لا تدع الأفكار التشاؤمية تسيطر عليك يجب أن تواجهها و تحاول التخلص من هذه الافكار لتستطيع مواصلة تقدمك ، و لا يجب أن تتصرف بطريقة تستفز الحبيب وتبعده عنك فأنت الأن بأمس الحاجة إليه.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عليك أن تكون أكثر انفتاحاً على مجالات اخرى في العمل و لا تدخل نفسك بقوقعة مغلقة ترفض الخروج منها ، أنت :تعرف كيف تجذب الحبيب وتتقرب منه فلم لا تستغل هذه الفرصة.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

الكثير من الإنفراجات المالية في طريقها لك حاول أن تستغل هذه الفرصة بمشروع جديد تكسر الروتين الذي تعيشه به ، الأوضاع العاطفية مشججعه لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك و الانتقال نحو الخطوة التالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى