حفل عمرو دياب الـ”لايف” يثير غضب الجمهور.. و”أنغامي” يعتذر

 

تعرض أول حفل لايف للفنان المصري عمرو دياب، لانتقادات كثيرة من جمهوره ومحبيه بسبب تعطل حفله الذي كان من المقرر بثه على تطبيق “أنغامي”، وعدم ظهوره في الموعد المحدد 5 مساءً وعدم تبرير ذلك التأخير وبدأ حفل عمرو دياب على “أنغامي” في تمام الخامسة مساءً، وبعد دقائق من بدء الحفل أُصيب الموقع بعطل مفاجئ في سيرفرات تطبيق “أنغامي” الشهير نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير.

وأعرب الكثير من جمهور “الهضبة” عن غضبهم حيث قال أحد المتابعين: “كل مفتح الايف بيقفل لوحده ليه في حفله عمرو دياب شوفوا حل للابليكيشن العطلان ده“. وقال متابع آخر: “دمه بقي تقيل اوي عمرو دياب… الأفضل انه يعتزل دلوقت لو هو عاقل قبل ما يهزأ نفسه… السن له حكم”.

فيما علق عدد كبير من الجمهور، على تقديم عمرو دياب الأغاني “بلاي باك” من خلال الأغاني المسجلة، دون تقديم الأغاني للجمهور بصوته لايف، وعلق متابع على منشور “الهضبة” قائلاً: “معلش بس…. هي الحفلة انه قاعد يغني والاغاني شغالة بلاي باك ولا انا عندي حاجة غلط؟؟”، وقال آخر: “يعني في حفلاته العادية بيطلع متأخر حتى في الاونلاين”.

وأعرب متابع آخر عن استيائه لطريقة الفنان المصري فى “اللايف” قائلاً: “المفروض أن دي حفلة؟ الأغنية شغالة وبتحرك بقك عليها وبترقص ودي اسمها حفلة اونلاين بيتباعلها تيكتس”. وواصل الجمهور في انتقاد “دياب”، حيث قالت متابعة له: “هي دي الحفله الايف بتهزر ا احنا بتتفرج ع كليبات متسجله”، وعلقت أخرى قائلة :” يعني مستنيين ده كله عشان أغاني play back؟”. من جانبها، قدم تطبيق “أنغامي” اعتذاره على العطل الفني من خلال حسابه على “تويتر”، حيث قال في تدوينة له: “نعتذر عن تأخير حفلة #عمرو_دياب نظرًا لبعض المشاكل التقنيّة. نرجو منكم الانتظار قليلًا”.

 

 

 

مجلة فوشيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى