موضة وجمال

خطوات لمكافحة علامات الشيخوخة حول العينين

خطوات لمكافحة علامات الشيخوخة حول العينين ! تسلحي بهذه النصائح المفيدة لتمنعي الخطوط الرفيعة والتجاعيد من الظهور في محيط عينيك ولتبقي بشرة وجهك مشرقة ومتألّقة.

خطوات لمكافحة علامات الشيخوخة حول العينين
•كريم الوقاية من الشمس

لا تغادري منزلكِ دون تطبيق هذا المستحضر على بشرة الوجه بالكامل، اختاري منه كريم ترطيب للعينين بعامل وقاية من الشمس ليعمل على صدّ أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة عن هذه المنطقة الرقيقة من الوجه.

•نظّارات كبيرة

لا بدّ من وضع نظّارات ذات عدسات كبيرة الحجم من أجل حماية المنطقة حول العينين أكبر قدر ممكن وأيضاً اختيارها من علامة تجاريّة موثوق بها، تستخدم عدسات جيّدة قادرة على صدّ الأشعّة بنسبة 100%.

•الأقنعة

يعدّ قناع بياض البيض مع العسل أحد أفضل الأقنعة للبشرة الرقيقة حول العينين والتي تستهدف التجاعيد والخطوط الرفيعة في هذه المنطقة، كذلك هناك الكثير من الأقنعة لهذا الغرض وطبيعيّة 100%.

•العناية المسائيّة

كوني حريصة على إزالة ماكياج بشرتكِ وعينيكِ قبل الخلود إلى النوم بمستحضرات آمنة وخاصّة بالماسكارا والآيلاينر أيضا. وعلى ترطيب المنطقة المحيطة بالعينين بكريم مسائيّ خاصّ بها. كما وعدم الاكتفاء بكريم المساء الخاصّ ببشرة الوجه كما تفعل الكثير من النساء.

•وضعيّة النوم

لا تعتمدي مطلقاً وضعيّة النوم على الوجه. فذلك من شأنه أن يطبع المزيد من الخطوط والتجاعيد على بشرتكِ. استعيضي عن هذه الوضعيّة بالنوم على الظهر أو على الجنب مع إمالة الرأس إلى الخلف.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى