سلايدمشاهير

رمضان 2025: دانييلا تُطلق عجلة المسلسلات المشتركة

أعلنت دانييلا رحمة، عن مشاركتها رسمياً في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2025. ونشرت الممثلة اللبنانية صورة تجمعها برئيس مجلس إدارة «صبّاح إخوان»، صادق الصبّاح، وابنته المنتجة لمى.بهذه الخطوة، تكون رحمة قد أطلقت عجلة المسلسلات المشتركة الحاضرة في شهر الصوم المنتظر، والتي كانت لا تزال متوقفة بسبب الأوضاع الأمنية التي يشهدها لبنان. لكن يتوقّع أن تتحرّك تباعاً في الأسابيع القليلة المقبلة.

في هذا السياق. يتوقّع أن تلعب نجمة «تانغو» (كتابة إياد أبو الشامات، وإخراج رامي حنا) بطولة مسلسل مشترك يحمل مبدئياً اسم «نَفَسْ» (تأليف إيمان سعيد، وإخراج إيلي السمعان). ويجمعها مع النجمين السوريين معتصم النهار وعابد فهد أيضا. كما وكانت الممثلة كارين رزق الله أعلنت أخيراً انضمامها إلى قائمة أبطال العمل وسيعلن قريباً عن باقي تفاصيله.

يعدّ «نَفَسْ» أوّل المشاريع التي تجمع «صبّاح إخوان» ورحمة. وسيعرض مبدئياً على شبكة mbc وتطبيق «شاهد». يأتي ذلك بعدما كانت الممثلة البالغة 33 عاماً قد أعلنت قبل أشهر انفصالها عن شركة «إيغل فيلمز» التي يديرها جمال سنان، وانضمامها إلى «صبّاح إخوان». أعقب هذه الخطوة سلسلة أعمال لافتة قدّمتها دانييلا رحمة التي تزوّجت أخيراً من المغني السوري ناصيف زيتون. وكان آخرها الجزء الثالث من «للموت» (تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر) في رمضان 2023.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى