علاقات اجتماعية

دلالات أكيدة أنه يريد العودة الى حبيبته السابقة

إن كنت تبحثين عن دلالات أكيدة أنه يريد العودة الى حبيبته السابقة جمعناها لك من علم الاجتماع والنفس ومن خلال خبرتنا الحياتية والاجتماعية، فإن كنت في بداية علاقة مع شاب انفصل عن حبيبته بعد وقت، احتمال عودته اليها وارد. يمكنك أيضًا أن تخوضي هذا الاختبار: هل تخطى حبيبته السابقة كليًا؟

وكي لا تعيشي في الشك والتفكير الدائمين. جمعنا لك مجموعة التصرفات التي تنذر أو تعني أنه يخطط لاعادة المياه الى مجاريها معها.

ما عاد يتحدّث عنها بالسوء

بشكل عام، حين ترتبطين برجل خاض علاقة عاطفية فاشلة من المرجح أن يتحدّث عن حبيبته السابقة بالسوء أو بألم ولوعة. ففي حال لاحظت أنه فجأة ما عاد يتحدّث عنها لا بالخير ولا بالسوء وكأنه يرتبك حين يأتي الحديث عنها، فهذه واحدة من الدلالات على موضوعنا.

التواصل قائم بينهما

التواصل بينهما لا يعني أنه يريد العودة اليها، قد يكون السبب عائلي، مهني أو اجتماعي ولكن في حال لاحظت أنه يستأنف الحديث الطويل والدردشة معها وكأن جسور الحياة تعود بينهما، فهذا أمر ينذر أنه تعود الى قلبه وعقله وحياته. اكتشفي أيضًا أي حبيبة سابقة أنت قد تكونين!

يدافع عنها فجأة

في حال تحدّثت عنها، أو تذكرتها، قد يدافع عنها فجأة ويقبل بتحمّل جزء من المسؤولية في فشل علاقتهما السابقة أو يضع السبب في الظروف، ويغيّر في أقواله كي تتحوّل الى البريئة، والشخصية الايجابية الرائعة بالنسبة له. فهذه دلالة اضافية.

يبتعد عنك

بالاضافة الى كلّ الدلالات السابقة، وفي حال شعرت أنه يبتعد عتك بعض الشيء. ويحاول التنصّل في الاحتكاك بك أو التواجد معكك. ويبتعد عنك بعقله أو وجوده. فهنا يمكنك أن تضعي احتمال عودته اليها وتتصرفي معه على هذا الأساس.

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى