صحة ورشاقة

تناولي فيتامين المغنيسيوم قبل النوم لمساعدتكِ في خسارة الوزن

تريدين خسارة الوزن؟ فيتامين المغنيسيوم سيكون واحد من الحلول التي تساعدكِ على التخلّص من الكيلوغرامات الزائدة. هذا المعدن معروف ليس فقط بتعزيز وظيفة الجهاز العصبيّ والعضلات، إنّما يساعد الجسم أيضاً على حرق الدهون. وامتصاص العناصر المغذيّة والإفادة منها بطريقةٍ أفضل لعمليّة هضم سريعة وصحيّة.

صحيح أنّ فيتامين المغنيسيوم فيتامين خارق لكن ذلك لا يعني أنّه يمكنكِ تناوله بالكميّة التي تريدينها وفي أيّ وقت! هنالك توقيت معيّن لتناوله والإفادة منه إلى أقصى الحدود.

لذلك قبل الخلود إلى النوم تحديداً، احرصي على تناول المغنيسيوم لمساعدتكِ في الحفاظ على مستوى الأنسولين في جسمكِ الذي إذا ارتفع أثناء النوم، شكلّ السبب الأول لاستيقاظكِ. عندها ستفرطين في تناول الطعام خلال ساعات الليل وخصوصاً الحلويات والوجبات الدسمة، التي بدورها تؤدّي إلى تكدّس الدهون واكتساب الوزن.

تناول هذا الفيتامين قبل النوم سيساهم في المحافظة على مستوى السكر في الدم، ما يساعد حمض التربتوفان في الوصول إلى الدماغ ليهمس لكِ أحلاماً سعيدة. بهذا التوقيت تحديداً، ستضمنين خسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة وعدم زيادة الوزن بأضعاف. إلى جانب ذلك، ستتخلّصين من نسبة احتباس المياه في جسمكِ أيضاً، لتتجنّبي الإنتفاخ عند الصباح.

 

مجلة جمالك

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى