صحة ورشاقة

حرق دهون الكرش بواسطة هذا العصير 

تبحث  كل سيدة تعاني من زيادة الوزن عن طريقة فعالة للتخلص من الدهون ، وخصوصاً دهون الكرش معظم السيدات يلجأن الى بعض الوصفات الطبيعية التي أثبتت أنها أكثر فعالية من الكثير من الوسائل التقليدية الأخرى. إذاً حان الوقت لتجربة وصفة عصير المورينغا والعسل والليمون التي تساعد في حرق دهون الكرش .

قد تعانين بين فترة وأخرى من تراكم الدهون في مناطق مختلفة من جسمك وخصوصاً في منطقة الكرش. ولهذا تسعين إلى اتباع الطرق التي تساعدك على ذلك. لكنك أصبحت تفضلين اللجوء إلى الوصفات الطبيعية. ولهذا نقترح عليك ألا تترددي في اللجوء إلى وصفة عصير أوراق المورينغا والعسل والليمون.

إزالة دهون الكرش بالخلطات الطبيعية

وفي هذه الحالة تحتاجين إلى: كوب من أوراق المورينغا، ملعقة طعام من العسل وملعقة طعام من عصير الليمون.

وبعد توفير المكونات إبدئي عملية التحضير:

ضعي أوراق المورينغا في الخلاط مع الماء. بعد الخفق جيداً، اسكبي العصير في كوب.

أضيفي إليه العسل وعصير الليمون واخلطي المكونات جيداً.

تناولي العصير يومياً على معدة فارغة. كما يمكنك فعل ذلك قبل 30 دقيقة من مواعيد الوجبات.

فوائد المورينغا

إضافة إلى أنه يمكن استخدامها لصنع وصفات تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن، فإن لنبتة المورينغا الكثير من الفوائد الأخرى فهي تحمي البشرة من عوامل الشيخوخة وتساعد على تجديد خلاياها وتعالج الكثير من أمراضها.

التخلص من دهون الكرش بالخلطات الطبيعية

كما يمكن استخدام بذورها في صنع خلطات تساعد على نمو الشعر وعلى حمايته من التلف وتأثير التلوث كما أنها غنية بمكونات مضادة للالتهابات والبكتيريا الضارة. ولهذا يمكن اللجوء إلى بعض وصفاتها من أجل تنظيف القولون والأمعاء من البقايا الضارة والأهم لا تنسي أنها تساعد على حرق دهون الكرش وعلى منحك قواماً رشيقاً.

 

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى