علاقات اجتماعية

تصرّفات تنذرك بوجود امرأة أخرى في حياة شريككِ

نطلعك اليوم عن تصرّفات تنذرك بوجود امرأة أخرى في حياة شريكك، لتنتبهي في حال لاحظت قيامه بها وتتصرّفي بذكاء، فمهما كانت الأسباب، وحتّى لو أنّك كنت تقومين ببعض الأمور التي تدفع الرجل إلى الخيانة، لا يحقّ له القيام بذلك أبدًا في حال كنتِ تظنين بأنّ شريككِ يخونك، فهناك ما يدفعك للتفكير بذلك، ولكن قبل أن تتّهمينه، عليك التحقّق جيدًا من الموضوع، فقد يقوم بهذه الأمور لأسباب مختلفة، مثلًا أنّه يتعرّض لضغوطات نفسيّة، أو لم يعد يحبّكِ. في كلّ الأحوال، من المهمّ أن تعرفيها.

فجأة وضع كلمة سرّ لهاتفه

وخصوصًا إذا لم يقبل إخباركِ بها، فذلك يعني أنّه يحاول إخفاء أمرًا ما عليك. وخصوصًا إذا كان حريصًا على عدم ترك الهاتف أمام عينيكِ ولو للحظة، فيأخذه معه مثلًا إذا دخل إلى الحمّام. إذا سألته عن السبب، سيحاول أن يكذب او يتهرّب. وهنا، من المهمّ أن تراقبيه، إذا كان يقوم أيضًا بالأمور التي ستقرئينها في الأسطر التالية، فتأكّدي من أنّ في حياته أخرى غيركِ.

تغيّرت تصرفاته معكِ

في حال لم يكن يعرك الكثير من الاهتمام سابقًا، وفجأة أصبح يبتاع لك الهدايا ويأخذكِ إلى الكثير من الأماكن، فربما ذلك لأنّه يشعر بالذنب لأنّه خانكِ. وعلى عكس ذلك، إذا كان يقوم بكلّ هذه الأمور سابقًا، وفجأة توقّف عن الاهتمام بك، فربّما يجدر بك مراقبته!

يتّهمكِ بالخيانة

من خلال هذه الخطوة، يعتقد أنّه يتذاكى عليكِ، ومن الطبيعي أن تراوده هذه الأفكار في حال كان يخونك، لأنّه غير إراديًا سيظنّ أنّكِ تقومين بالأمر نفسه، وذلك من التصرفات التي تصعّب عليك اكتشاف خيانته، ولكن كوني أذكى منه عزيزتي، وتحرّي عمّا يدفعه بتوجيه أصابع الاتّهام إليكِ.

يحذف الصور التي تجمعكما عن حساباته

لماذا قد يقوم بذلك؟ الجواب واضح، إمّا لأنّه ببساطة يغار عليكِ، أو لأنّ في حياته امرأة أخرى، يريدها أن تعتقد أنّها الوحيدة في حياته مثلًا قبل أن يتقرّب منها، أو قد تكون هي أجبرته على ذلك! وفي هذه الحالة، تكون شخصيّته ضعيفة، لأنّه يخاف منك ومن الأخرى!

يتهرّب من قضاء الوقت معك

كان يحبّ جدًا قضاء الوقت معكِ، وفجأة بدأ يتهرّب… إذا كان زوجكِ، يأتي إلى المنزل وينعزل في غرفة لوحده مثلًا، وإذا كان خطيبكِ يخلق الأعذار يومًا بعد يوم. قد تتفهّمين هذا التصرّف أولًا. ولكن في حال تكرّر لأكثر من مرّة، ربّما يجدر بكِ سؤاله عن السبب. ومراقبته إذا لم يقنعكِ تبريره!

أخيرًا، وفي حال اكتشفتِ وجود امرأة أخرى في حياته، لا تجعلي هذا الأمر يدمّركِ، فهناك كثير من الأمور التي تساعدك على إزالة الحبيب السابق من رأسك، وسعادتك ليست متوقّفة عليه، بل عليك أن تكوني شجاعة لتتخطّي كلّ ما يتعلّق به.

 

 

مجلة ياسمينة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى