علاقات اجتماعية

كيف يكشف الرجل اعجابك به؟

نتسلل الى أفكار الرجل ونخبرك كيف يكشف اعجابك به وعلى ماذا يعتمد أنك فعلًا تميلين نحوه وتريدين في حياتك حتى قبل الحديث الجدي وقبل أن يفاتحك في الأمر. وأنت كيف تعرفين أنك معجب بك بالاعتماد على لغة الجسد؟ فقبل أن يتقدم لك بطبيعة الحال يبني قراره على اشارات عدّة يجمعها من تصرفاتك توحي وتؤكد له أنك معجبة به وأنك لو طلب قربك لن يتعرّض للصد.

سرعتك في الرد عليه

يحتسب الرجل دقائق الرد على اتصاله وعلى رسائله  أيضا. وحتى لو تعمدّت أن تجعليه يطيل الانتظار سيعرف من بين سطور كلامك نيتك الصحيحة تجاهه.

غيرتك وأسئلتك المبطنة

يحاول الرجل أن يرمي بعض الشك في عقلك وفكرك. فيتحدث عن نساء في حياته وعن رأيه في بعض المواضيع التي تختص في الحب والارتباط أيضا. وعندها سينتظر ردة فعلك ويبني عليها. فهو سيعرف من أسئلتك المبطنة التي ستطرحينها عليه ومن غيرتك التي ستظهر في نبرة صوتك ونظراتك سيتأكد أنك معجبة به.

نعومة صوتك وتصرفاتك

النعومة في صوتك، تصرفاتك بحسب الاتيكيت، الرقي في التعامل والاهتمام بنفسك ومظهرك كلها نقاط تجعل الرجل شبه متأكد أنك معجبة به، والا في رأيه لما بذلت هذا المجهود.

خجلك في وجوده

يعتمد الرجل على خجلك في وارتباكك في التصرف والكلام وضحكاتك وهرب نظراتك من نظراته كي يؤكد اعجابك به، فلو لا يعني لك لتصرفت بشكل طبيعي جدًا في وجوده.

 

 

 

مجلة ياسمينة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى