علاقات اجتماعية

لمهارة جذب النساء محظورات .. تجنبها لتنعم بجاذبية لا مثيل لها

في قوانين الانجذاب بين الرجال والنساء تعد رؤية امرأة جميلة وخجولة بالنسبة للرجل، بمثابة العثور على كنز يجب الحصول عليه إذا كانت الظروف مناسبة. فامتزاج الخجل بالجمال لدى النساء من الأمور التى تجذب الرجل بكل تأكيد، لأنها تعد من المواصفات الرائعة لعناصر الجذب الأنثوي ولكن بالتأكيد تلك العناصر لا تطابق الذكور. فالمرأة لن تنجذب لرجل خجول بكل تأكيد، وستعتبر تلك الصفة من علامات ضعف الشخصية، فهي تعشق رؤية ثقة الرجل بنفسه تطغى على مظهره الخارجي، وتظهر في تصرفاته وكلماته، وحتى طريقة مشيه على الأرض. وبالتعمق أكثر عن جذب النساء فإن هناك صفات قاتلة ومميتة لكيمياء الرجل سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي تمنع أي كائن أنثوي، حتى من مجرد التفكير في الحديث معه.

لمهارة جذب النساء محظورات .. تجنبها لتنعم بجاذبية لا مثيل لها
1- فقدان الاتصال البصري!

أثناء تحدث الرجل إلى امرأة هو معجب بها، فمن الطبيعي أن يجد الكثير من الرجال صعوبة في إبقاء الاتصال البصري ضمن الحدود الطبيعية.

فبالتأكيد أثناء تحدثك إلى المرأة لا تحدق في عينيها طوال الوقت، ولكن احرص على الأقل أن يحدث تواصل بصري لمدة لا تقل عن الـ5 أو الـ 10 ثوانٍ خلال الجملة والأخرى.فإشاحة الرجل نظره بعيداً عن المرأة وخجله وظهور ارتباكه عند التواصل البصري والتقاء عينيه بعينيها أمر لن يعجب المرأة، فهو يرسل لها إشارات تدل على ضعف شخصية الرجل بشكل أو باَخر.

2- لا تفقد المبادرة!

من أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الرجل يكافح من أجل إثارة إعجاب المرأة هو أنه لا يعرف حقاً ما يقوله للمرأة من أجل الحفاظ على استمرار المحادثة الدائرة بينه وبينها.

فهناك نسبة كبيرة جداً من الرجال الذين يشعرون بتوتر شديد جداً عند تبادل بعض الجمل مع أي امرأة يشعرون نحوها بالإعجاب، وهذا ما يجعل الكثير منهم غير قادرين على إيجاد الكلمات والقدرة على التحدث بصورة سليمة، مما يجعلهم يبدون في صورة سيئة جداً من انعدام الثقة والخوف والتردد.
وبالتأكيد التلعثم في أثناء الحديث والتوتر أمام المرأة لن يجذب النساء نحوك في حال ما إذا كنت تحاول ذلك.

3- الانتقاص من النفس!

من بين أسوأ الأمور التي يرتكبها الرجل في حق نفسه هو الانتقاص منها بإثارة تساؤلات لا معنى له، مثل تردد عبارات سلبية في رأسه مثل “هل سُتعجب تلك المرأة برجل مثلي؟” وبالتأكيد يكون الرد هو لا، وبذلك تنتهي القصة قبل حتى أن تبدأ.

وتكمن خطورة الانتقاص من النفس في الأمور التي تتسبب في نفور المرأة من الرجل، فمعظم النساء لا يفضلن البقاء برفقة رجل يعتقد أنه أسعد البشر وأكثرهم حظاً. لأنها فقط أعطته فرصة الحديث إليها، فعلى الرغم من أن المرأة تريد بالطبع أن تكون دائماً موضع تقدير من الرجل. ولكن ليس بتلك الطريقة المبالغ فيها.

4- التواصل السيء

والمقصود بالتواصل السيء هو التردد في الكلام وخفض الرجل لصوته بشكل مبالغ فيه أثناء الحديث. بالإضافة إلى العصبية والتوتر. فكل تلك العلامات دليل قاطع على اهتزاز ثقة الرجل في نفسه وضعف شخصيته. وهذا النوع من الرجال من المستحيل أن تفكر المرأة في الانجذاب إليه، مهما كان يمتلك من مقومات أخرى جيدة.

5- إخفاء الرجل لشخصيته

أمام أي شخص وتحت أي ظرف من الظروف عليك أن تكون بطبيعتك. وأن تظهر شخصيتك الحقيقية. خصوصاً أمام المرأة التي تشعر نحوها بالانجذاب وتريد التقرب منها.

فعدم إظهار الرجل لشخصيته الحقيقة وخداع المرأة للحصول على قلبها ثم التغيير لـ180 درجة بعد ذلك تعتبره المرأة نوعًا من أنواع الخداع والكذب. وسوف يجعل الرجل في نظرها شخصاً لا يمكن الوثوق فيه وغير صادق.
لذلك لا تقم بإخفاء شخصيتك الحقيقية التي تقربك منها. ولا تخف من حكمها على شخصيتك الحقيقية بشكل سلبي، فعلى الأقل أنت صادق مع نفسك ومع من حولك.

6- منحها قوته!

والمقصود بهذه العبارة هو أن يلغي الرجل شخصيته تماماً أمام المرأة التي يشعر نحوها بالإعجاب والانجذاب. وأن يصبح تابعاً لها دون رأي. فهو موافق على كل أفعاله ولا توجد لديه أي مشاكل في فعل أي شيء تريده مهما كان. حتى ولو كان غير مناسب لشخصيته ووضعه كرجل، وذلك على أمل أن تحبه تلك المرأة في يوم من الأيام.

بالتأكيد وفي أغلب هذه الحالات لا تجعل النساء يقعن في حب الرجال الذين يلجأون إلى إلغاء شخصياتهم. فهن عند نقطة ما سوف يشعرن بالملل وضعف شخصية هذا الرجل الذي يوافقها على كل شيء. دون حتى مناقشتهن أو محاولة إبداء رأيهن.

7- الإنجازات والممتلكات

نعم من الجميل أن تعرف المرأة أن الرجل الذي أمامها يمتلك المال، وله بعض الإنجازات، سواء على المستوى الاجتماعي أو العملي، فهذا يشعرها ببعض الارتياح والأمان وذكاء الرجل.

ولكن بالتأكيد هذا لا يعني أن يستغل الرجل كل فرصة تتاح أمامه للحديث فقط عن نفسه والتفاخر بشكل مبالغ فيه بما يمتلكه وما قام به من إنجازات، فهذا سوف يكون انعكاسًا عن عدم شعور الرجل بالأمان والثقة في النفس بالنسبة للمرأة.

8- لغة الجسد المتوترة أو العصبية

ظهور علامات الارتباك والعصبية على جسد الرجل وتصرفاته أمام المرأة التي يشعر نحوها بالانجذاب سوف يجعلها تخاف منه. وتشعر نحوه بعدم الأمان والقلق.

9- الفشل في الاختبار!

على الرغم من أن هناك الكثير من النساء اللائي يمتلكن أسلوباً وشخصيات تسهل من تعامل الرجال معهن والتعبير بشكل أكثر سلاسة عن إعجابهم بهن. ولكن للأسف هذا الأمر لا ينطبق على جميع النساء بكل تأكيد.

فهناك نساء يضعن الرجال في عدة اختبارات متعددة. تتعلق بالثقة والصدق من أجل تقرير ما إذا كن سيسمحن لأنفسهن بالانجذاب نحوهن أم لا.
وإذا ظهرت نوازع الكذب والتوتر والشك في نفسه وفشل في اجتياز جميع الاختبارات المفاجئة التي يتعرض لها دون أن يعلم، فبالتأكيد فرصه في الفوز بقلب المرأة التي يكن لها مشاعر الإعجاب أمر مستبعد تماماً.

– إذًا ما الحل لمشكلة عدم ثقة الرجال في أنفسهم عند محاولتهم جذب النساء إليهم؟
عندما تسمح لك فرصة الحديث إلى المرأة التي تشعر نحوها بالانجذاب يجب أن يوحي كل شيء حولك بالثقة التي لا حدود لها. سواء في وضعية جسدك المستقيمة أو مظهرك الأنيق وصوتك الواضح غير المتوتر أو المتلعثم والتمسك بشخصيتك الحقيقية أمامها وعدم التصنع.

وبعد الحرص على إظهار كل تلك العلامات الجيدة، بالتأكيد سوف تلاحظ إعجابها بك. حتى ولو كان بشكل غير مباشر أو معلن، وهذا ما سيزيد ثقتك في نفسك.
ومع توالي المواقف والأيام سوف تزداد دائرة الثقة والانجذاب بينكما بشكل يجعلك مطالبًا بالإفصاح بشكل مباشر عن مشاعرك أمام المرأة التي تشعر نحوها بالانجذاب.
ففي واقع الأمر الرجل هو المتسبب الأول والرئيسي في التأثير والانجذاب الذي يتركه على المرأة. وكلما ارتفعت ثقته في نفسه ارتفعت فرصته في الفوز بقلب المرأة.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى