فاليري أبو شقرا: القدر يفرّقها عن جبل!

إختارت شركة «الصبّاح للاعلام» وجهاً جديداً يقف إلى جانب النجم تيم حسن في مسلسل «الهيبة…العودة» (فكرة هوزان عكو وسيناريو باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي).

فالعمل الذي سيعرض في رمضان على قناتي mbc و mtv، يجمع في موسمه مجموعة وجوه تقف للمرة الأولى أمام الكاميرا أولها فاليري أبو شقرا. تعرّف المتابعون على فاليري بعدما فازت بلقب «ملكة جمال لبنان» العام 2015، وقدمت العام الماضي الجزء الثاني من برنامج project runway الذي عرض على قناة mbc.

لكنها ستطل في شهر الصوم كممثلة في العمل الدرامي المشترك. في البرومو الترويجي للعمل، ترتدي فاليري ثوب الزفاف الابيض وتنتظر ليلة زفافها من جبل (تيم حسن)، لكن يبدو أن القدر سيلعب دوره كي يفترقا عن بعضهما.

في هذا السياق، تشير فاليري في حديث لـ«الأخبار» إلى أنها تحبّ التمثيل، وأنّ القائمين على شركة «الصباح للاعلام» هم الذين عرضوا عليها الدور. وتشرح «تجربة «الهيبة» كانت جميلة ومفيدة في الوقت نفسه. هي أولى تجاربي التمثيلية، لكنها من حسن الحظ أنها كانت مع نجوم لبنانيين وسوريين معروفين.

حاولت أن أستفيد من المسلسل، وأنهيت تصوير دوري الأحد الماضي. الممثلون قدموا لي كل الدعم المعنوي، وهذا الأمر دفعني إلى الامام».
لكن ماذا عن الدور الذي ستطل فيه إلى جانب تيم؟
«لا يمكنني اعطاء الكثير من التفاصيل حول الدور الذي ألعب فيه. كل ما يمكنني قوله أن الشخصية سيحبّها المشاهد، لأنها قريبة من القلب وسيتعاطف معها المتابعون».

على الضفة نفسها، هل تفكر فاليري بالاتجاه كلياً نحو التمثيل؟ تجيب: «نعم، سأمشي في ذلك الطريق. حالياً، تتقدم لي عروض التمثيل وقريباً سأتخذ القرار. قد أُكمل بتقديم البرامج التلفزيونية، شرط أن يُعرض عليّ عمل ملفت».

تختتم فاليري كلامها بالتأكيد على أنها ستقرأ الانتقادات التي ستتناولها الصحافة على دورها المنتظر، «لا شيء يرضي الناس مئة في المئة، بل سآخذ في الاعتبار كل الانتقاد البنّاء الذي ستتناوله الصحافة».

صحيفة الأخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى