علاقات اجتماعية

لا غنى عنها.. 6 صفات تتمناها المرأة في شريك حياتها

اختيار شريك الحياة هو أهم قرار يتخذه الرجال أو النساء في حياتهم، ومن ثم يكوّن كل شخص مواصفات يبحث عنها في الجنس الآخر، فإن وجدها سرعان ما يظفر بها، وحلم كل شاب أن يكون جذاباً للفتيات، لذا سنتعرف في هذا التقرير عن صفات تتمناها المرأة في شريك حياتها وتبحث عنها كل فتاة في الرجل الذي ستختاره شريكاً لها.

6 صفات تتمناها المرأة في شريك حياتها
لسان عذب

تحتاج المرأة دائماً إلى رجل تكون أخلاقه طيبة، ولسانه عذباً لا يخرج عنه إلا كل ما هو طيب، وعندما يتكلم يختار الكلام الحسن فقط، فالرجل الطيب الخلوق صاحب اللسان العذب هو حلم للنساء.

قوى الملاحظة

دائماً ما تريد المرأة في شريكها أن يكون قوي الملاحظة.  ويفهم ما تريده أو ما بها قبل أن تتكلم. ويلاحظ التغييرات الإيجابية والسلبية عليها. ويلمس حزنها ويشاركها فرحها أيضا. كما ويجاملها في الإطلالات الجديدة، وتشعر باهتمامه وتركيزه.

حنون

هو حلم كل امرأة أن تحظى برجل حنون ليغمرها بعطفه وحبه ومشاعره الرقيقة، فالرجل الحنون تكون الحياة معه مبهجة وجميلة ودافئة ولا يوجد حرمان فيها لأنه يعرف كيف يحتوي المرأة ويتعامل معها ويرضيها.

صادق

الصدق صفة أساسية لدى المرأة، فالصدق لها هو الأمان مع الرجل فالرجل الصادق يملك معاني جميلة، وتحب المرأة أن تعيش معه المشاعر الإيجابية النابعة من القلب فهي معه تعيش مرتاحة البال مطمئنة، وتكون بعيدة عن الكذب والخداع والشك والقلق.

خفيف الظل

الرجل المرح وخفيف الظل هو حلم جميع الفتيات على وجه الأرض، وهي من أجمل الصفات التي تحبها النساء، حيث إنها تجعل حياة المرأة في غاية الاستقرار والسعادة.

قوي وكامل الرجولة

الرجولة هي صفة نبيلة وتحمل العديد من المعاني العميقة. التي تجذب المرأة دائماً. فهي يندرج تحتها الأمانة وقول الحقيقة. والقوامة والنخوة والشهامة والقوة أيضا. فالرجل القوى يعني الحماية والسند والقدرة على الاحتواء.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى