إيمان العاصي تكشف حقيقة ارتباطها بأحمد عز

خمسة أعمال جمعت الفنانة إيمان العاصي بالفنان أحمد عز بداية من فيلم «مسجون ترانزيت» وصولاً لمسلسل «أبوعمر المصري» والذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2018.
ذلك التعاون الذي تسبب في انتشار شائعات تفيد بوجود ارتباط بين الفنانة إيمان العاصي والفنان أحمد عز وجعلها تخرج عن صمتها لتتحدث عن الأمر في تصريحات صحفية لتنهي هذا الجدل الذي حدث مؤخراً.

قالت إيمان في تصريحاتها إن الفنان أحمد عز هو وجه الخير عليها فمنذ تعاملها معه في بدايتها ونجاحهما سوياً وهي تحقق النجاح تلو الآخر، وأكدت إيمان أن هناك كيميا من نوع خاص تجمعهما في العمل ونوع من التفاهم قليلاً ما تجده في أي فنان آخر. وأكدت أيضاً أنه من الفنانين الأذكياء جداً في اختيارتهم، مما يجعلها مطمئنة علي جودة العمل الذي تشارك فيه، خاصة أن عز ينظر للعمل بشكل متكامل، ولا يكتفي بدوره فقط، ولكنه يحب أن يظهر جميع من في العمل بشكل جيد.

يذكر أن مسلسل «أبوعمر المصري» يمثل عودة عز للدراما التليفزيوينية بعد غياب أكثر من أربعة أعوام منذ مسلسله الأخير الإكسلانس.
ويشارك في بطولة أبو عمر عدد كبير من الفنانين من ضمنهم منذر ريحانة وأروى جودة ومحمد الشرنوبي وهو مقتبس عن روايتين للكاتب عز الدين شكري، أولهما تحمل اسم أبوعمر المصري، والثانية تحمل اسم مقتل فخر الدين.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى