الدفء يعود بين زياد الرحباني وفيروز بعد سنوات جليد

أعلن الفنان والموسيقي اللبناني زياد الرحباني مساء الجمعة عن عودة العلاقات الى طبيعتها مع والدته الفنانة فيروز بعد قطيعة دامت سنوات، كما أعلن عن حفل لفيروز في العام القادم. وقال الرحباني في مقابلة مع تلفزيون المنار التابع لحزب الله إنه يتواصل يومياً مع فيروز بعد سوء تفاهم وقع بينهما على خلفية إعلانه عن موقفها السياسي. وأضاف الرحباني “عم تركب الأمور ورجع مشي الحال.. قريبا جدا بيكون كل شي رجع لمكانه”.

وردا على سؤال عما إذا كانت المصالحة قد تمت فعلا قال الرحباني “نعم وعم بنجرب نحل القصة مع أختي، لأن أختي عن سوء نية أو عن عدم دراية عملت عمل لفيروز كان مش كتير (موفق)…وأمي حتى ما سألتني رأيي فيه. حكيتني ورجعنا نشوف بعض وما سألتني رأيي”.

وعندما سئل أيضا عما إذا كان يزور فيروز قال “أي طبعا. كل يوم وبنشوف بعض وانشاء الله يكون عندنا حفلة السنة الجايي”. واعتبر الرحباني أن ما وقع مع فيروز هو مجرد سوء تفاهم استفاد منه أناس كثيرون.

كان زياد الرحباني قد أعلن قبل ثلاث سنوات أن والدته معجبة بالأمين العام لحزب الله حسن نصرالله والزعيم الليبي الراحل معمّر القذافي وانها معجبة بالقائد الشيوعي ستالين والزعيم الراحل جمال عبد الناصر الأمر الذي أغضب فيروز وشقيقته المخرجة ريما.

ويعرف عن فيروز قلة المقابلات الصحفية التي تجريها والتزامها الصمت خارج الركح، وحرصها الشديد على البقاء “ايقونة” فوق خطوط التماس في حروب لبنان التي لم تسترح وبعيدا عن التصنيفات السياسية.

ميدل إيست أونلاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى