عشر نجوم يرتبطون بعلاقة “أقوى من الحب”

لا يصدق البعض أن بين بعض نجمات ونجوم الفن علاقات صداقة “أقوى من الحب”، فتشتعل الشائعات فجأة حول قصص الارتباط ومشروعات الزواج، ولكن مع الوقت يتأكد الجمهور أن نجمات الفن لسن “فريسة” للنجوم طوال الوقت .. وأن الصداقة الحقيقية بين النساء والرجال حاضرة داخل الوسط الفني .. “سيدتي نت” يقدم لك أشهر الصداقات بين خمس نجمات وخمس نجوم !!

مي عز الدين وأحمد السعدني

عندما قدمت الفنانة مي عز الدين مسلسلها الشهير “وعد” أكدت الشائعات أنها تمر بقصة حب مع بطل المسلسل أحمد السعدني، وساهم في زيادة الشائعات الصور المتداولة من كواليس التصوير، وتعليقات مي الرومانسية جداً على صور السعدني، وضاعف من انتشارها أنباء الطلاق بين النجم الشاب وزوجته، وخرجت مي لتوضيح الموقف مؤكدة أن صداقتها بالسعدني قديمة جداً وتعود لأيام تصوير مسلسل “قضية صفية” عام 2010، وأضافت: أحمد السعدني تربطني به علاقة صداقة قوية منذ أكثر من 13 عاماً، ويمكن أن أقول إنه «أنتيمي»، وأنا من الأشخاص المعجبات بفنه وبفن والده الفنان الكبير صلاح السعدني، بجانب أنني أستريح في العمل معه لدرجة كبيرة”.

ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز

النجمة ياسمين عبد العزيز تربطها “صداقة عمر” مع النجم كريم عبد العزيز منذ اجتمعا في مسلسل “امرأة من زمن الحب” كوجوه جديدة مع الفنانة القديرة سميرة أحمد، حتى ظن البعض أنهما اشقاء لتشابه الاسم ولسبب آخر وهو انتشار صورهما معاً اثناء أداء فريضة الحج، ولكن أوضحت ياسمين فيما بعد أن كريم من أقرب الأصدقاء إلى قلبها داخل الوسط الفني وتجمعهما علاقة عائلية ممتازة.

إيمي سالم وتامر هجرس

نادراً ما تجد صورة واحدة للفنانة إيمي سالم بعيداً عن أسرتها إلا وبجوارها الفنان تامر هجرس، فهو الحاضر دوماً كأحد أهم الأصدقاء من داخل الوسط الفني، حتى أيام زواجها من الفنان اللبناني غسان المولى، وتؤكد إيمي أن هناك صداقة قوية تربطها بالفنان تامر هجرس، ما يزيد عن 11 عامًا، ونشرت إيمي صوراً تجمع بينها وزوجها مع تامر هجرس في عدد من المناسبات، كما أوضحت طبيعة علاقتهما بمعايدة علنية بمناسبة يوم مولده قالت فيها: “أسعد عيد ميلاد لأعز حد شخص ليا، دلوقتي احنا نعرف بعض من 11 سنة، وسنين تانية جاية، هتفضل فيها جنبي لما أحتاجلك، أتمنالك كل السعادة إنت وزوجتك الجميلة وأطفالك الرائعين”.

نجوى كرم وفارس كرم

صداقة خاصة جداً تجمع بين نجوى وفارس كرم، وصارت تفاصيلها مع الوقت “اقوى من الشائعات”، وأكثر متانة من الخلافات ، فبعد الخلافات بينهما عام 2013، عادت المياه إلى مجاريها وتوطدت الصداقة أكثر وأكثر، لدرجة أن أول ظهور لنجوى في بيروت بعد أي جولة غنائية خارجية يكون مع صديقها فارس كرم.

إليسا ووائل كفوري

منذ العام 2008 والكل ينتظر زواج النجمة إليسا من المطرب وائل كفوري، وذلك لكثرة ظهورهما معاً في المناسبات والطريقة التي يتصوران بها معاً، ولم يصدق أحد أن كل هذا الارتباط بين النجمين، مجرد صداقة وطيدة، لدرجة أن الشائعات لا زالت تتجدد كلما ظهرا معاً.
وائل كفوري وصف اليسا سابقاً بقوله: “خط أزرق سماوي لا يحق لأحد الاقتراب منه”، فيما ردت إليسا في أحد تصريحاتها الصحفية: “إذا وائل اعتبرني خطاً أزرق، فأنا أعدّه خطًا أحمر، وعلاقتي بوائل روحانية وجميلة لا يمكن وصفها؛ لأنها تحمل الصداقة بكل ما لها من معان”. ويتردد أن هناك بعض الفتور حالياً في علاقتهما.
البعض لا يصدق وجود علاقة صداقة بين النساء والرجال داخل الوسط الفني.. لكن هؤلاء النجوم أكدوا أن هناك صداقة “أقوى من الحب”.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى