غادة عبد الرازق تعلم متابعيها كيف يخطفون أنظار العالم

 

واصلت النجمة غادة عبد الرازق إثارة الجدل بجلسات التصوير الجديدة التي تظهرها بشكل مختلف تماما عن إطلالتها المعروفة، والمثير أنها وجهت لمتابعيها رسالة حول كيف يتمكنون من خطف الأنظار، ولكن جمهورها كان مشغولا بشيء أخر.

غادة نشرت الصورة الجديدة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: إذا أردت ان تلفت اليك العالم يجب عليك دراسته أـولا؟

جمهور غادة عبد الرازق لم يدرس العالم، ولكنه تفرغ لدراسة التغيرات التي طرأت على ملامحها واصر بعضهم على أن النجمة المصرية خضعت لجراحة تجميل، بينما تفرغ البقية لمحاولة تخمين من أين اقتبست غادة اطلالتها الأخيرة، فقال البعض إنها صارت نسخة من نرمين الفقي، بينما أكد البعض الآخر إنها باتت قريبة الشبة من آيتن عامر، وقال متابع إنها تشبه نور الغندور، بينما أكد متابع أخر أن الصور الأخيرة تظهر غادة كنسخة من الفنانة السورية كندا حنا.

يذكر ان الجدل حول الصور الأخيرة لغادة عبد الرازق يتكرر منذ مطلع شهر أكتوبر الجاري، وانطلق بعدما نشرت صورة حديثة لها بدت فيها أصغر بكثير من عمرها الحالي، كما تغيرت ملامحها بشدة لدرجة أن البعض ظن أن الصورة للنجمة السورية كندة علوش، ولم يستطع جمهور غادة تأكيد ما إذا كانت الصورة معدلة بالفوتوشوب أم أن غادة خضعت لجراحة تجميل جديدة.

غادة عبد الرازق تجسد شخصية راقصة باليه

وعلم “سيدتي نت” أن الصورة تجسد شخصية “روز” التي تقدمها غادة عبد الرازق في فيلمها الجديد “حفلة 9” الذي يتم تصويره حاليا في الإسكندرية، وهي سيدة عملت سابقا كراقصة بالية، وهو ما يبرر النحافة الزائدة لغادة في الصور المنشورة لها مؤخرا.

وتدور أحداث فيلم “حفلة 9” في إطار غامض ومشوق حول وجود جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث طوال الفيلم لمعرفة حقيقة القاتل، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

الفيلم من بطولة غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وأحمد وفيق، ومحمود البزاوي، وطارق صبري، ونهال عنبر وكمال أبو راية , والمطربة جنات عبد المنعم ، وأحمد دبور، والطفلة سلمي ربيع، ومن إخراج عبد المنعم ربيع ومدير التصوير هيثم زنينا ومن انتاج شركة الربيع للإنتاج الفني.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى