غنوة ليست الأولى.. هؤلاء النجوم توفوا في حوادث سير مروعة

انتشرت خلال الفترة الأخيرة حوادث السيارات بشكل مخيف، وتعرض عدد كبير من الفنانين للموت نتيجة الحوادث المفاجئة على الطرق، وكان آخرهم الفنانة غنوة أخت الفنانة أنغام التي توفيت نتيجة حادث سير بطريق التجمع الخامس، ونقلت للمستشفى ولكنها فارقت الحياة بعدها بدقائق قليلة، لتترك حزناً كبيراً لكل محبيها وجمهورها.

من قبلها السنة الماضية توفيت الفنانة داليا التوني بعد إصابتها في حادث سير على طريق القاهرة العين السخنة.

لم يقتصر الأمر على الفنانين المصريين ولكن أدت حوادث الطرق إلى وفاة عدد من نجوم العرب من بينهم الفنان الأردني ياسر المصري الذي توفي عن عمر 47 سنة نتيجة محاولة مفاداته انحدار السيارة، إلا أنه فقد السيطرة مما أدى إلى اصطدامه بسيارة متوقفة وبجدار ما أدى إلى وفاته في الحال، كان الفنان الأردني شارك في فيلم «كف القمر» مع الفنان خالد صالح.

كما فقد الفنان التونسي حسن الدهماني حياته في الصيف الماضي نتيجة حادث مروري بمنطقة عين الديسة التابعة لولاية سليانة، وكان في طريقه لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان التين بمدينة كسرى، عندما انقلبت السيارة التي تقله واثنين آخرين.

حوادث السير ليست بالأمر الجديد فقد توفي عدد من النجوم في السنوات الماضية نتيجة حوادث الطرق ففي 2001 توفي الفنان مخلص البحيري أثناء سفره للإسكندرية مع عائلته، وشارك بدور مميز في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» مع الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل.

ورحل الملحن خالد البكري بنفس الطريقة، نتيجة تصادم سيارته وتسبب الأمر في حزن عدد كبير من الجمهور، ولكنه ترك رصيداً مميزاً من الأعمال الفنية من بينها أغنية «واحدة بواحدة» للفنانة الكبيرة وردة، وأغنية «أحلى الذكريات» للفنان هاني شاكر، وأغنية «أتحدى العالم» للفنان صابر الرباعي، وأغنية «نسيني الدنيا» للفنان راغب علامة.

جدير بالذكر أن عدداً من نجوم الزمن الجميل لقوا مصرعهم في الماضي بنفس الطريقة من بينهم الفنان عماد عبدالحليم الذي لقي مصرعه في حادث سير بالجيزة شهر أكتوبر عام 1995، والملحن عمر خورشيد، شقيق النجمة شريهان، لقي مصرعه في حادث سير عام 1981 في نهاية شارع الهرم، بجانب فندق مينا هاوس بعد انتهائه من عمله في أحد الفنادق الكبرى.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى