ليلى علوي تؤكد: البنت الأمورة الحلوة دي مش أنا

 

حسمت النجمة المصرية ليلى علوي الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة الصورة المنتشرة لها من طفولتها وخوضها ما يعرف بـ” تحدي روان” وأكدت أن الصورة ليست لها، وأإن كانت الفتاة تشبهها إلى حدٍ كبير، كما نفت مشاركتها في التحدي الشهير الرائج عبر موقع تويتر.

ليلى علوي فوجئت بوجود تصميم يجمع بين صورتها وهي كبيرة وصورة أخرى لها وهي طفلة صغيرة، وتردد أنها نشرت الصورتين لتخوض تحدى “روان” القائم على نشر صور المشاهير في طفولتهم لمقارنتها بصورة طفلة جميلة تدعى “روان” تحدت أن يكون هناك من هو أجمل منها، ونفت علوي القصة بكاملها.

وقالت تعليقاً على الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام: البنت الأمورة الحلوة دي مش أنا دي بنوتة فعلاً شبهي جداً جداً، سبحان الله يخلق من الشبه أربعين، ربنا يحفظها .

ليلى لم تفوت الفرصة وأشعلت تحديا جديدا بين جمهورها وطالبت الفتيات منهم بأرسال صورهن إذا كن يشبهنها، وقالت: قولولي مين تاني على الأكونت من الأربعين؟

صاحبة الصورة الحقيقية تكشف عن نفسها

المثير أن واحدة من متابعات ليلى علوي أكدت أن صورة الطفلة الصغيرة تخصها، وأضافت نادين أحمد: دي انا يا جماعه والله صورتي ال نزلتها ف دندشه وحصل كل ده واخيرا ليلي علوي بنفسها اعترفت انها مش هي.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى