مصوّرو مهرجان “كان” يتجاهلون إليسا ويضعونها في موقف محرج

على الرغم من مرور أكثر من أسبوع على مشاركتها في مهرجان كان، تسرّب فيديو بثّته قناة فرنسية، ظهرت فيه بالصدفة الفنانة إليسا هي تحاول لفت نظر المصورين على السجادة الحمراء دون جدوى.
وكانت محطة فرنسية قد عرضت أجواء السجادة الحمراء، فظهرت بالصدفة الفنانة اللبنانية وهي تستعرض أمام الكاميرات، إلا أنّ الصدمة كانت في أن المصورين لم يلتفتوا إليها، ولم تستسلم إليسا فدارت في أرجاء السجادة حيث يقف المصورون إلا أنها أخفقت في لفت انتباههم.

وكانت إليسا قد شاركت في المهرجان حيث شاهدت فيلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي الذي فاز بجائزة التحكيم في المهرجان “كفر ناحوم”، وارتدت فستاناً زهري اللون حمل توقيع إيلي صعب.

وقد بدت إليسا في الفيديو ممتعضة من تصرف المصورين معها.
وكان الفيديو مناسبة استغلها كثيرون لمهاجمة الفنانة، مذكرين إياها بتصرفاتها القاسية مع جمهورها والصحافة، مستعيدين فيديو المرأة المسنة التي أرادت التقاط صور معها فدفعها المرافقون بطريقة قاسية، كما استعادوا أكثر من فيديو لإليسا وهي تتعاطى بفوقية مع الصحافة العربية.

أما محبو الفنانة، فاعتبروا أن الفيديو لا يقلل من قيمة فنانتهم، لأن المصورين الأجانب لا يعرفونها، فدخل جمهور الفنانة نجوى كرم على الخط، مذكراً بالاستقبال الذي حظيت به نجمتهم حين كانت ممثلة شركة “لوريال” في المهرجان، ليأتي الجواب من محبي إليسا بأنّ الشركة روّجت لنجوى يومها بينما ذهبت إليسا إلى المهرجان بصفة شخصية.

من جهتها لم تعلق إليسا على الفيديو، الذي يطرح علامات استفهام عن تعامل الصحافة الأجنبية مع النجوم العرب.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى