نيللي كريم تكشف حقيقة أزمتها الصحية “ولا يوجد رجل في حياتها”

كشفت الفنانة نيللي كريم عن إصابتها بالتهاب رئوي بسبب الإهمال في علاج نزلات برد متكررة، مؤكّدة أنّها حاولت مقاومة المرض لمواصلة تصوير مسلسلها الجديد “اختفاء” وصعوبة إيقاف العمل بسبب اقتراب شهر رمضان، ولكن الطبيب طلب دخولها المستشفى فوراً حتى لا تتفاقم حالتها.

نيللي أشارت في حديثها إلى برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، أنها أصيبت بنفس المرض العام الماضي لنفس الأسباب، حيث تعاني من نزلات البرد العنيفة مع تقلب الفصول، ولا تجد الوقت الكافي للحصول على قسط من الراحة والعلاج، وتتفاقم الحالة لتتحول إلى التهاب رئوي.

وأكّدت كريم أنّ تصوير مسلسل “اختفاء” سيكتمل في الأسبوع الأوّل من شهر رمضان وفقاً لجدول التصوير المعد حالياً، واضافت أنّها لم تخفيِ خبر دخولها المستشفى كما يروّج البعض ولكنها بطبيعتها ترفض الكشف عن تفاصيل حياتها الخاصة، ولا تفضّل الزيارات اثناء المرض إلا من الأصدقاء المقربين وأغلبهم من خارج الوسط الفني، وقالت: لكن طالما الناس كلها عرفت فيتوجّب كشف الحقيقة.

ونفت نيللي وجود قصة حب في حياتها وأجابت بشكل مباشر على سؤال محرج من عمرو أديب حول زيارة كانت تتمناها وهي داخل المستشفى، فقالت إنّها كانت حريصة على تواجد شقيقها ووالدتها وأطفالها فقط، وقالت “لا يوجد رجل في حياتي”.

كريم كشفت عن أجواء مسلسلها الجديد “اختفاء” وقالت إنّه يخلو من النكد والحزن، ويميل أكثر للتشويق والغموض، وقالت “مفيش نكد خالص”، وأوضحت أنّها تقدم شخصيتين داخل المسلسل الأولى نسيمة والثانية فريدة وهناك شبه يجمع بينهما وهنا تبدأ أحداث المسلسل.

تابعت نيللي مؤكدة إنها لا تشاهد أي مسلسل لها أثناء عرضه ولكن تتابع مشاهد منه فقط، مشيرة إلى أنها ضربت الفنان أحمد فهمي بـ”القلم” حقيقي بمسلسل “لأعلى سعر”، متأسفة له قائلة:”معلش يا أحمد”.

اضافت: أنها لم تضرب رجال فى حياتها، وقالت: سألت المخرج هضربه قلم بجد، وابتدت إيدى تترعش، وابتديت أتوتر، وصعبان على أحمد لأن إيدى ناشفة وجامدة جداً.

وحول تحديد أجرها قالت كريم أنها تحدد الأجر عن العمل الفني بـ”البركة” وقالت أن أجرها عن الفيلم أقل بكثير عن أجرها عن المسلسلات.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى