سلايدموضة وجمال

مكياج عيون برونزي لخريف 2021

البرونزي هو أحد ألوان المكياج الدافئة والجذابة، التي تناسب المرأة في كثير من الأوقات، وتتناغم مع معظم ألوان البشرة. ولأنه من أفضل الخيارات لهذا الخريف، نظراً الى أنه يعد من ألوان المكياج الرائجة، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج عيون برونزي لخريف 2021، وأفضل باليت ظلال عيون بإمكانك استخدامها للحصول على مكياج عيون برونزي متقن ومتألق.

مكياج عيون سموكي باللون البرونزي

لأي مناسبة أو سهرة أنت على موعد معها، لا تترددي في اعتماد مكياج العيون السموكي بتدرجات اللون البرونزي، والذي استوحيناه من عروض دار توم فورد Tom Ford. وهو يرتكز على تطبيق ظل العين البني اللامع على كامل الجفن العلوي، من ثم وضع ظل العين باللون الذهبي اللامع فوقه وعلى طول عظمة الحاجب وعند كسرة العين، وعلى الزاوية الداخلية للعين، لإضفاء مزيد من التألق والجمال.

مكياج عيون برونزي لامع

يجعل المكياج البرونزي وجه المرأة متوهجاً كالشمس الساطعة في فصل الخريف. ونظراً الى أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، بإمكانك المزج بين مكياج العيون البرونزي اللامع وموضة المكياج المونوكروم باللون البرونزي، بحيث تختارين اللون البرونزي نفسه لتظليل العين، الى جانب الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. كما اعتمدي لبشرتك تغطية بنغمات برونزية جذابة، واستخدمي أحمر الشفاه باللون البرونزي أيضاً.

خيارات ظلال عيون لمكياج عيون برونزي

تحتوي هذه الباليت من توم فورد Tom Ford على مجموعة من ظلال العيون المتناسقة التي تضمن لك مكياج عيون برونزياً في غاية الأناقة والجمال. كما تساعدك في الحصول على أساليب مكياج جريئة وعصرية من خلال ألوانها الأربعة الفاخرة، التي تأتي بتركيبة براقة، ساتان، مات ولامعة.

إذا كنت من محبات المكياج السموكي باللون البرونزي، فإن باليت ظلال العيون هذه من علامة Pat McGrath، تعد خياراً مثالياً لك، حيث تشتمل على عشرة ألوان ظلال عيون فائقة الكثافة، التي تجعلك تتقنين تطبيق أجمل مكياج سموكي باللون البرونزي.

أما إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية، وترغبين في مكياج عيون برونزي جذاب يتناغم مع لون بشرتك، بإمكانك تجربة باليت ظلال العين من Juvia’s Place: Juvia’s Place The Warrior Eyeshadow Palette، فهي تشتمل على مجموعة ألوان من ظلال العيون الغنية والكثيفة، التي تمنح عينيك تغطية برونزية رائعة تدوم ساعات طويلة، بدءاً من الذهبي والبني، وصولاً الى البرونزي.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى