من هو حبيب ريهانا رجل الاعمال حسن جميل؟

تصدّرت الأخبار العاطفية للمغنية ريهانا مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما التقطت لها صوراً جمعتها مع رجل الأعمال السعودي حسن عبداللطيف جميل.بعيداً عن الأضواء، أمضت ريهانا إجازة في إسبانيا مع حبيبها حسن. لكن كاميرات الباباراتزي إلتقطت مجموعة صور للثنائي في أوضاع حميمية.

– هو رجل الأعمال السعودي حسن عبداللطيف جميل الذي تملك عائلته وكالة بيع سيّارات «تويوتا» في المملكة. ذكرت عائلته من بين أغنى العائلات في الشرق الأوسط عام 2016 من قبل مجلة «فوربس». تبلغ ثروة الأسرة 1.5 مليار دولار (5.5 مليار درهم) وفقا لـ «فوربس»، مما يجعلها من الـ 12 الأكثر ثراء في المنطقة- تحدّثت بعض المصادر أن حسن كان صديق عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبيل، وبأن علاقة عاطفية سبق أن جمعتهما.

صحيفة «ذا صن» البريطانية، نقلت عن مصدّر مقرّب من المغنية الشهيرة قوله إنّ «العلاقة جدية. ريهانا أخبرت أصدقاءها بأنّها تحبّه. الثنائي يمضيان وقتاً طويلاً سوياً، ويستمتعان بذلك أقصى الحدود».
و جميل هو أيضا رئيس جمعية خيرية ، في العام 2014 أصبح محمد جميل (والد حسن)، رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل، أول سعودي يحصل على لقب فخري من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية لمساهمته الخيرية في الفنون والثقافة في المملكة المتحدة.

فور إنتشار صور الحبيبين، إنطلق على تويتر هاشتاغ باللغة الانكليزية تحت عنوان ” أنقذوا ريهانا” وشهد تعليقات ساخرة من علاقة الثنائي والاختلافات بالفروقات بين عاداتهما وتقاليدهما.
– كانت ريهانا على علاقة مع المغنّي كريس براون، لكن الأخير إعتدى عليها بالضرب مرات وتحدثت مراراً عن ذلك أمام الاعلام. أجمع المعلّقون على السوشيال ميديا أن حسن شاب جذاب و«كامل الاوصاف».

و شبّه البعض علاقة ريهانا وحسن، بعلاقة الفنانة العالمية جانيت جاكسون وزوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع. على اعتبار أن جانيت ووسام تزوّجا بعد قصة حبّ طويلة، لكنهما إنفصلا أخيراً. مع العلم أنهما قبل اشهر رزقا بطفل أطلقا عليه إسم عيسى.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى