موضة وجمال

أفضل أنواع المناكير بتركيبة خالية من المواد السامة

 يحتوي العديد من أنواع طلاء الأظافر على مواد كيماوية ضارة تسبب، مع الاستخدام المتكرر، مشاكل صحية كثيرة وتهيج البشرة… فضلاً عن رائحتها القاسية والمزعجة أيضا. وتأثيرها السلبي على صحة الأظافر. انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك في ما يلي، أفضل أنواع المناكير بتركيبة خالية من المواد الكيماوية السامة.

Orosa

يتميز طلاء الأظافر من علامة Orosa، بتركيبته التي تجف سريعاً، والخالية من المواد الكيماوية الضارة، وتلك القاسية التي تسبب هشاشة الأظافر وتكسرها أيضا. إضافة الى ذلك، تدوم منتجات هذه العلامة طويلاً على الأظافر، لتبقى أظافرك أنيقة لمدة أسبوع وأكثر.

AILA

أُسست علامة AILA من قبل طبيب أطفال. والذي سعى من خلالها الى الحفاظ على صحة أظافر المرأة. حيث أن تركيبة المناكير من هذه العلامة نباتية وخالية من الغلوتين وغيره من المكونات القاسية والسامة أيضا. فضلاً عن الألوان المميزة النابضة بالحياة. التي ترضي أذواق النساء كافة.

SUNDAYS

إضافة الى كونه نباتياً وخالياً من المواد الكيماوية السامة، يتميز أيضا طلاء الأظافر من علامة SUNDAYS بفرشاة سهلة الاستخدام تجعل عملية تطبيق المناكير سهلة جداً، ناهيك عن الألوان المتعددة التي تلائم ألوان البشرة كافة.

ZOYA

تعتبر علامة ZOYA رائدة في مجال طلاء الأظافر غير السام، فتركيبته خالية من المواد الكيماوية المؤذية للأظافر، إضافة الى أنها توفر أكثر من 400 لون لتختار المرأة من بينها ما يحلو لها وما يتناسب مع لون بشرتها أيضا.

JINSOON

أسس هذه العلامة فنان الأظافر الأيقوني جين سون تشوي، وقد حرص على أن يكون المناكير الصادر عن هذه العلامة صحياً وصديقاً للبيئة، فتركيبته خالية من أي مواد قاسية، وتشتمل على مواد طبيعية تغذي الأظافر، فضلاً عن أنها تدوم طويلاً.

SMITH & CULT

يتميز طلاء الأظافر من علامة SMITH & CULT بتركيبته النباتية الخالية من المواد الكيماوية التي تكون موجودة عادةً في تركيبة أنواع المناكير، كما أنها توفر مجموعة واسعة من الألوان، المات واللامعة أيضا، التي تضفي على أظافرك الأناقة والتميز. كما أن هذه العلامة رائجة جداً، ويستخدمها أشهر فناني الأظافر حول العالم.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى