موضة وجمال

خلطات لونيّة جريئة تزيّن موضة الربيع والصيف المقبلين

ما زالت عروض الأزياء الجاهزة الخاصة بالربيع والصيف المقبلين تتوالى في إطار فعاليات أسبوع نيويورك للموضة. وقد لفتنا لجوء العديد من المصممين إلى تزيين إطلالاتهم بخلطات لونيّة جريئة جداً قد يعتقد البعض أنها لا تتناسب مع بعضها البعض. تعرّفوا فيما يلي على هذه الخلطات اللونيّة واكتشفوا كيف يمكن اعتمادها في أزيائكم الخاصة بالربيع والصيف القادمين.

الأحمر والبرتقالي مع الوردي:

في مجموعته الغنيّة بألوانها المتنوّعة والمشرقة، قرّر المصمّم براندون ماكسويل أن يجمع بين بعض الثنائيّات المتناقضة ومنها: الوردي والأحمر من جهة، والوردي والبرتقالي من جهة أخرى. وقد اتخذت هذه الثنائيّات شكل أثواب طويلة خاصة بالسهرات تميّزت بطابعها العصري والأنيق على السواء. وهو حافظ على بساطة القصّات واختيار الخامات الخالية من الزخارف لتجنّب الوقوع في فخّ التكلّف والمغالاة.

الأزرق مع الأخضر:

الأزرق والأخضر من الألوان التي يصعب تنسيقهما عادةً مع بعضهما البعض، ولكنهما اختلطا في العديد من إطلالات الربيع والصيف المقبلين. فقد رصدنا في مجموعة Tadashi Shoji ثوباً من الباييت متوسّط الطول تميّز بقصّته البسيطة، وقد اختلط فيه هذان اللونان بأناقة لافتة. كما رصدنا هذا الثنائي في عرض Escada حيث دخلت عليهما أيضاً لمسات من الأحمر في الزيّ والأكسسوارات المرافقة له.

الأصفر مع الوردي، أو البنفسجي، أو الأخضر:

يبدو أن الأصفر سيكون أحد أبرز ألوان الموسم المقبل، فقد اعتمد كلون لكامل الإطلالة في العديد من العروض كما اختلط مع ألوان أخرى ي بعض التصاميم. وقد لفتنا اختلاط الأصفر مع الوردي لدى Escada، وKate Spade، وJeremy Scott، كما اختلط مع البنفسجي والأخضر لدى Prabal Gurung. أما البنفسجي فلفتنا باختلاطه مع الأبيض، والأحمر، والأسود في عرض Rodarte.

العربية.نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى