سلايدمشاهير

نادين نجيم ترتدي خاتم الخطوبة رسميا في حفل ميلادها

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها لحظات قبولها خاتم الخطوبة رسميا من حبيبها ناريك ناربيكيان، الذي قدم لها الخاتم أثناء الاحتفال المبكر بيوم ميلادها، لتتوج قصة حب ظهرت للعلن منذ نوفمبر الماضي.

وظهرت نادين في مقطع فيديو تم إعادة نشره عبر حسابها بموقع تويتر، متأثرة جدا أثناء ارتداء خاتم الخطوبة رسميا، بعدما قالت له ردا على طلب الزواج “نعم” وسط تصفيق حضور حفل يوم ميلادها، ثم قام خطيبها ناريك باحتضانها.

قصة حب بدأت في نوفمبر الماضي

يذكر أن نادين نجيم قامت سابقا بالكشف عن هوية حبيبها معبّرة عن الحب الكبير الذي تكنه له، داعية من الله أن يحمي علاقتهما ويباركها، ردا على تداول مقطع فيديو لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدهما في إحدى السهرات.

وقالت نادين في تعليقها على الفيديو: يلي عم يحاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة اخرى“.

نادين نجيم طلبت احترام خصوصيتها

وأضافت: يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة“.

نادين نجيم: من حقي أعيش وأحب

وتابعت: ”حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم“.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى