سلايدمشاهير

هنا الزاهد في ذكرى طلعت زكريا: أحن أب عرفته

حرصت الفنانة هنا الزاهد على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل طلعت زكريا، ونشرت آخر صورة جمعتها به من حفل عقد قرانها على النجم أحمد فهمي، وطلبت الدعاء له ووصفته ب “أحن أب عرفته في حياتي”.

هنا الزاهد نشرت الصورة عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: “زي النهاردة 18 ديسمبر كان عيد ميلاد أحن أب عرفتوا في حياتي”.

وتابعت هنا الزاهد قائلة: “ربنا يرحمك، وحشتنا كلنا، أرجو قراءة الفاتحة على روح طلعت زكريا”.

هنا الزاهد استخدمت نفس الصورة سابقاً في رسالة وداع الراحل طلعت زكريا زوج والدتها ومن قام بتربيتها، مؤكدة أنها لا تعرف لها أباً غيره ومتأكدة من دخوله الجنة، لأنه قام بتربيتها وشقيقتيها وكأنهن بناته، وكشفت عن حزنها قائلة: إنها عندما أعادت مشاهدة آخر صورة لها برفقته أدركت كم كانت تحبه، وأضافت: “دي آخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع أبويا وحبيبي وسندي اللي كبرت معاه سنين”.

وواصلت: “أنا فتحت الصورة دي من بدري و عايزة أقولك انك ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله انت ربيت ٣ بنات وكأنك ابوهم واكتر. أنا عايزة أقولك إني معرفتش كلمة بابا غير وأنا معاك”.

تابعت قائلة: “عمري ما قلت أصلاً تقريباً بابا غير ليك. كنت بجري عليك أول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما”.

وواصلت حديث الذكريات الحزينة بقولها: “فاكرة أول بيض اومليت وقولتلي اعملي مطعم “بالهنا والشفا” واديتني ١٠٠ جنيه عشان تشجعني أطبخ، كنت دايماً تقولي انت هتبقى حاجة كبيرة وكنت بتشجعني”.

وأضافت: “كنت فخور بيا لما اتخرجت وعيطت اليوم ده. أنا عمري محسيت انك مش أبويا اللي مخلفني”.

واختتمت رسالة الوداع بقولها: “أنا مش مصدقة اني مش هشوفك تاني واقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع واقولك قد ايه احنا بنحبك كلنا وأقولك إنك أعظم ممثل، أنا بحبك أوي ومكنتش أعرف إني بحبك أوي كده. هتوحشني يا أحن إنسان عرفته في حياتي أرجو الدعاء”.

واشتهرت هنا الزاهد بالتواجد دوماً برفقة الفنان طلعت زكريا، زوج والدتها وكانت تقدمه دوماً باعتباره والدها الذي أشرف على تربيتها وساعدها على خوض تجربة العمل الفني، ولم يظهر والدها الحقيقي برفقتها في أي مناسبة ولا حتى حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي.

وتحدثت الزاهد للمرة الأولى عن والدها الحقيقي خلال تواجدها برفقة خبيرة التجميل الخليجية فاطمة المهنا في الموسم الثالث لبرنامج “حلوة رمضان” الذي عرض على قناة MAKE UP FOR EVER عبر موقع اليوتيوب، مؤكدة أن والديها انفصلا منذ سنوات طويلة، وقت أن كانت في سن العاشرة، بينما كانت شقيقتها فرح في عمر الثامنة، ونور في الثالثة من عمرها، وقالت: “عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتير في حياتنا من جوا”.

ووجهت هنا أول رسالة إلى والدها وهي تبكي عندما استعانت ب “قوة النسيان” قائلة: “أنا مسامحاك إن إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها.. كان نفسي تكون معايا أنا عارفه إن أنت بتحبني أوي ومبسوط بيا وفخور بيا وأنا كمان بحبك أوي”.

أكدت أنها كانت تتمنى أن يشاركها لحظات صعودها في عالم الفن، قائلة: “فاتك كتير أوي في حياتنا وأنا عارفه إنه مش بإيدك.. اه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة إني اشاركك كل تفاصيل حياتي”.

وطلبت الزاهد من والدها أن يسامحها على عدم سؤالها على إخوتها ملك ومصطفى، قائلة: “سامحني هسأل عليك أكتر من كده وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط، أنا بحبك جداً عشان أنت فعلا أعظم أب في الدنيا”.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى