مشاهير

ياسمين صبري: لن أغير العالم ولكن سأغير نفسي

كشفت الفنانة ياسمين صبري كيف تغيرت شخصيتها ما بين الماضي والحاضر. واستعارت كعادتها في الفترة الأخيرة مقولة من مقولات شعراء التصوف والحكمة. اشارت فيها إلى أنها كانت تحلم بتغيير العالم، ولكنها الآن مشغولة بتغيير نفسها فقط.

ياسمين نشرت المقولة عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قائلة: بالأمس كنت ذكياً فأردت ان اغير العالم. اليوم انا حكيم ولذلك سأغير نفسي، ونسبت المقولة إلى الشاعر المعروف جلال الدين رومي

يذكر أن ياسمين صبري أعلنت بنهاية العام الماضي اهتمامها الشديد بعلوم الطاقة وكشفت عن بدء دراسة أكاديمية في مجال تطوير الذات. واعترفت ياسمين في تصريحات على هامش مشاركتها بمهرجان الجونة بدورته الماضية، بأنها وقعت في بعض الأخطاء ولكنها تتعلم منها وأكدت أنها بدأت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع  مما دفعها  لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذا صلة  بما سبقه وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة وأدرس أونلاين خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي.

وقالت ياسمين صبري، إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببًا في هذا التوازن. لأنه “لايق عليها” فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص “يعرف الدنيا كلها”.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى