مشاهير

يسرا تكشف أسرار عن زوجها وعلاقة أبلة فاهيتا بإصابتها بكورونا

كشفت الفنانة المصرية، يسرا، عن الكثير عن حياتها الأسرية والزوجية، وعلاقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وبرنامج أبلة فاهيتا الكوميدي الساخر، خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية.

وحلت الفنانة المصرية، يسرا مع عدد من طاقم عمل مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم، في ضيافة برنامج “معكم” مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، على قناة سي بي سي المصرية الخاصة.

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» من بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد. وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يسرا عن زوجها خالد سليم

قالت الفنانة يسرا، إن زوجها خالد سليم، لا يحب الأضواء وإنه رفض من قبل المشاركة في فيلم دانتيلا، بعد عرض المخرجة إيناس الدغيدي عليه أداء الدور الذي أسند بعد ذلك للفنان محمود حميدة.

لكنها نجحت في إقناعه بعد ذلك في تصوير 5 مشاهد في نهاية مسلسل حرب أهلية. الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، لأن هناك تشابه بين شخصية زوجها الحقيقية وبين الشخصية التي ظهر بها في المسلسل.

ويعد ذلك هو الظهور الاول لخالد صالح سليم بالدراما التليفزيونية، رغم انتمائه لأسرة شهيرة للغاية فهو ابن الراحل صالح سليم. الرئيس التاريخي للنادي الأهلي ولاعب الكرة السابق به والممثل كذلك، وشقيقه يكون الفنان هشام سليم.

قائلة : « البداية عندما قرأت قصة العمل الفني ، واتضح من خلال القراءة ان الشخصية التي أجسدها ستترك زوجها الأستاذ الجامعي ،وتلتقي بعدها بشخص أخر سيكون بينهم قصة حب، فطلبت من زوجي أن يجسد شخصية الرجل الذي ستحدث بيني وبينه قصة حب. ولكنه اشترط أن يكون المشهد قصير وذلك نظراً لأنه يهرب من الشهرة والكاميرا ولا يحب الظهور الكثير موضحة أنه فوجئ بـ 5 مشاهد.. قولت له أنت مش هتمثل ..انت هتأدي شخصيتك الطبيعية بعيدا عن التمثيل”.

وفي مجمل حديثها عن زوجها وشخصيته الخلوقة الراقية، قالت الفنانة يسرا، إن شخصية زوجها خالد سليم لا يحب أن يطلب أي شيء من أحد، ولا يقتحم حياة الآخرين لدرجة أنه «بيخبط علي الباب قبل الدخول عليا في الأوضة”.

تجربتها مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19

كشفت الفنانة يسرا عن تجربتها مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وأول شعور لها بالإصابة به، قائلة: «كنت بصور فى حلقة أبلة فاهيتا وفى نصف الحلقة شعرت بأشياء صعبة، وأثناء الرجوع للبيت تأكدت من إصابتي بفيروس كورونا».

وأضافت أنها حتى الآن تتناول الأدوية، لشعورها بمشكلات فى الجسم، بعد التعافى من كورونا، لافتة أنها لم تشغل نفسها بمصدر إصابتها بفيروس كورونا، لأنه واقع يجب أن نتعايش معه، متابعة: «جالى جميع أعراض كورونا التى تتجاوز الـ 100 عرض».

وتابعت: «كورونا بتضرب جامد وعانيت وتأثرت، كان هُدر جامد، وكنت بنام وأنا قاعدة»، لافتة أن هذه الفترة كانت صعبة وحرجة، وكشفت أن الدعاء يغير الأقدار.

ولفتت إلى أنها ظلت لـ شهر ونصف الشهر، تعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وأنها خلال هذه الفترة تعاني من «نهجان» ومشكلات فى التنفس، موضحة أنها أخذت 18 حقنة في اليوم الواحد.

وتابعت “أصبت بكورونا منذ أربعة أشهر، وكانت شديدة جدا، ويعود ذلك أيضا لأنني مريضة ربو ولدي مشكلة في التنفس، فبالفعل كنت في خطر كبير، لكن لم أتلق جلسات أكسجين، بينما أخذت جرعات كورتيزون كبيرة وهذا أدى لزيادة وزني، وقد اتضح ذلك في الحلقات الأولى على الأخص على وجهي الذي شك البعض أننى قمت بعمليات تجميل، وأنا لا أقوم بعمل فيلر ولكن أعمل البوتكس منذ زمن، وفي العموم كورونا تأتي لكل شخص بشكل مختلف”.

وأضافت يسرا: “وأصيبت إيناس الدغيدي في نفس اليوم وأُغشى عليها في دورة المياه واكتشفت إصابتها، كما أصيب خالد زوجي في نفس اليوم أيضا، ونيللي بعدي بيومين، وكذلك المنتج جمال العدل، وتواصل معي المنتج جمال ليعرف ماذا سنفعل في الموسم الرمضانى وحينها قلت له سيبها لله لو خفينا هندخل لو مخفيناش مش هندخل”.

مشاركة يسرا بموكب المومياوات الملكية

وخلال اللقاء الإعلامي أيضًا، الذي جعل اسمعا في صدارة محركات البحث، بعد إذاعة الحلقة، كشفت يسرا أيضًا عن تفاصيل مشاركتها فى موكب المومياوات الملكية، وقالت إنه من أعظم اللحظات فى حياتها كمصرية.

وقالت: “كنت أذهب يوميا لعمل بروفة قبل الحفل وذلك لمدة ستة أشهر، وبالفعل ظهر بشكل عالمى وجاء لنا العديد من التعليقات العالمية، وكان هناك تعليق أنه لا يوجد ملكة فرعونية شقراء ولكن الحقيقة أن هناك ملكات شقراء وقد رأيتهم فى المتحف وهناك من شعرهم أحمر أيضا”.

وتابعت “كانت لحظة بالنسبة ليا غير عادية، إحنا اشتغلنا قبلها ب6 شهور، وكل يوم كنت بروح أعمل بروفة بعد ما بخلص شغلي، المشاركة كانت لا تحتمل أي نوع من الخطأ”.

وأضافت بأنها توقعت خروج حفل نقل المومياوات الملكية بالعظمة الذي ظهر به أمام العالم أجمع، لافتة إلى تصويرها مشهد القارب في بحيرة بمتحف الحضارة قبل حفل نقل المومياوات الملكية ب6 أشهر.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى