باب الشرق

technology

أول نظارة سمعية لعشاق ألعاب الفيديو.. تعرف على السعر والمميزات

 

إذا كنت أحد عشاق ألعاب الفيديو، فعليك أن تحظى بتجربة النظارات السمعية الذكية الأولى من نوعها في العالم التي تحمل اسم «Mutrics GB-30»، وتمنحك متعة استثنائية فريدة من نوعها خلال اللعب.

وتعد « Mutrics GB-30 » أول زوج من النظارات الذكية في العالم المصممة خصيصًا لألعاب الفيديو التي توفر تجربة صوت لا مثيل له للاعبينتجمع النظارة بين تصميمها المذهل وقدرتها على توفير صوت محيطي مفتوح، بالإضافة إلى تزويدها بعدسات مضادة للضوء الأزرق الصادر من الشاشات الإلكترونية. وتوفر نظارة « Mutrics GB-30 » الراحة والحماية للاعبين، كما أنها تحافظ على الأذن والعين من الضرر خاصة عند قضاء وقت طويل على ألعاب الفيديو .

وتتفوق «Mutrics GB-30 » على سماعات الرأس التي يلجأ بعض اللاعبين لاستخدامها للاندماج داخل تفاصيل لعبتهم المفضلة، حيث إنها تستخدم تقنية الصوت المفتوح لنقل صوت الاستريو إلى الأذن الداخلية دون الحاجة لاستخدام سماعات الأذن.

وتسمح النظارة للاعبين بالتفاعل مع محيطهم والاستماع إلى ما يدور حولهم، فهي لا تشترط وضع أي جزء منها إلى داخل الأذن؛ تجنبًا للشعور بالوجع أو الانزعاج عند استخدامها لفترات طويلة ويبلغ سعر النظارة الذكية المميز128,733 دولارًا أمريكيًا، ويتم شحنها إلى جميع أنحاء العالم في يونيو من العام الجاري.

 

 

 

 

 

بسعر اقتصادي.. هل يستطيع محدودو الدخل شراء هاتف آيفون في عام 2020؟
بدون برامج.. 3 طرق سهلة لنقل رسائل واتساب من أيفون لـ أندرويد  

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy