أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 20 حزيران ( يونيو ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تتحسن علاقاتك مع زملاء العمل خلال هذه الفترة وتتوضح الكثير من الأمور و عليك أن تعرف كيف تحب عملك كي تتقنه و تحاول خلال هذه الفترة أن تعوض الحبيب عن فترة إنشغالك..

برج الثور20نيسان -20 أيار

عليك أن تكون اليوم متحفظ تجاه بعض الحقائق التى تطلع عليها و تحاول أن تجد حلول من مأزق تتعرض له في العمل و تكثر فرصك خلال هذه الفترة الى لقاء أشخاص مميزين و لا تفترض أن الحبيب يعرف سبب غضبك عليك أن تصارحه بمشاعرك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تعمل اليوم على تصحيح الكثير من الأوضاع الخاطئة في العمل و لا تعطي أية وعود أو قرارات قبل أن تتأكد من الحقائق و الكثير من الأجواء الرومانسية في إنتظارك هذا المساء. لا تتخلى عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقدم له النصيحة والدعم.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

مشاكل قديمة في العمل تعود الى الظهور اليوم لا تشتت نفسك في أكثر من أمر وركز على شئ واحد و شارك الحبيب بإهتماماته وأظهرله المحبة. وتحاول أن تجد حلول لمشكلة وقعت بينك وبين الحبيب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تخف الضغوط عليك خلال هذه الفترة وتتفرغ للأعمال الروتينية تقدم أفضل إنجاز لك في العمل اليوم مما يعطيك مكانة مميزة في الشركة و تستعيد اليوم ذكريات جميلة برفقة الحبيب.و عليك أن تعطيه المزيد من وقتك فهو يشتاق لك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

تجنب المواجهات المباشرة اليوم مع رؤسائك في العمل وأجل المناقشات أنت تمر بتجارب كثيرة خلال هذه الفترة تكسبك المزيد من الخبرات و لا تجادل الحبيب كثيراً وتقبل وجهة نظره.و لا تحرجه أمام الآخرين واحترم مشاعره.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

قد تحصل مواجهة بينك وبين أحد زملاء العمل كن حذرا و افتح قلبك للحبيب وأخبره عن ما يشغل بالك. حاول أن تتخلص من هذه المشاعر.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

قد تثار بعض البلبله اليوم حول قرارات جديدة في العمل إهتم فقط بعملك و الكثير من الأفكار الخلاقة التى ترددها اليوم وتقرب منك الرؤساء في العمل و عليك أن توضح وجهة نظرك الى الحبيب كي لا تثير سوء تفاهم فلا تفكر فقط بنفسك وراعي مشاعره.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عليك أن تتصرف بوعي ودبلوماسية خلال اليوم وأن تبتعد عن التسرع و عليك ان تراعي أكثر مشاعر زملاء العمل قبل أن تقول أي كلام قد يكون جارح و قصة حب تنشأ في العمل بينك وبين أحد الزملاء..

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

لا تمر على القضايا التى تطرح عليك اليوم قبل أن تدقق بها و عليك أن تكون اليوم أكثر ثباتاً تجاه مواقفك وأن لا تقدم أية تنازلات و لقد طال فراقك عن الحبيب عليك ان تبادر بالمصالحة. وتكتشف الكثير من الأمور المشتركة التى تجمعك معه وتقربه منك أكثر.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

كن أكثر تفاؤلا وتخيل الأمور الجيده في العمل و النجاح لن يأتي بسهولة عليك أن تبذل المزيد من الجهود المهمة و تشعر اليوم أنك أمام عدد من القرارت الصعبة التي تتعلق بحياتك العاطفية.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تحدث الكثير من الأخطاء في العمل اليوم وتحاول ان تعرف أسبابها و تناقش اليوم قضية مالية هامة في العمل و لا تكرر أخطائك في علاقتك مع الحبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى