توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 17 ( نيسان ) أبريل 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تنهال عليك المهام والضغوط لكنك تتخطاها وتنجزها في الوقت المطلوب فكّر بطريقة إيجابية وواضحة لتتمكن من تجاوز كل عقبة تواجهها و لقاء مفاجئ يدخل السعادة إلى قلبك وينسيك الأيام التعيسة التي عشتها.

برج الثور20نيسان -20 أيار

فكّر بأمورك بجدية ولا تكن شارد الذهن دائماً وجد الحلول بسرعة و تتلقى خبر سار يخصّ شخصاً عزيزاً عليك يفرحك كثيراً وينسيك همومك و مفاجأة عاطفية سارة في طريقها إليك فاستعدّ لها لأنها ستقلب حياتك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تمرّ بفترة انتقالية، لا تتسرع في تنفيذ أي مشروع قبل تثبيت خطواتك و تعيد إليك بعض المستجدات اندفاعك وتزيل عنك شعورك بالخيبة و يزول الخلاف بينك وبين الحبيب ويعود الوفاق إلى علاقتكما بعد فراق.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

فكّر ملياً قبل اتخاذ أي قرار مصيري قد يغيّر مستقبلك المهني نحو الأسوأ و يحالفك الحظ وتؤدي دوراً مهماً في تقريب وجهات مع المحيطين بك و تتمتع بالفرح والاندفاع ما يتيح لك فرصة إعادة السلام مع الحبيب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تقدّم ملحوظ في العمل وأنت على موعد مع النجاح، ثابر واقتنص الفرص و ابتعد عن العناد والغرور وستجد أن الآخرين يودون البقاء حولك و تمرّ بفترة توتّر مع الشريك وتكثر الضغوط عليكما، أصبر ولا تنفعل.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تتردد في قبول عرض عمل أو صفقة تعرض عليك لأن الحظ حليفك و تمنحك النزهات في الهواء الطلق الحيوية والنشاط والتفاؤل بالحياة. و يطلب منك الشريك إيجاد حلّ للأزمة الشائكة التي تمران بها منذ فترة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

كن منفتحاً لتقبل أي انتقاد أو ملاحظة بناءة يوجهها إليك أحد المسؤولين و تمضي فترة جميلة تبتعد فيها عن أجواء التوتر التي كنت تعيشها و تنجح محاولاتك في استقطاب أشخاص من الجنس الآخر ونيل إعجابهم.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مكافأة مالية أو ترقية إلى منصب أعلى في طريقها إليك فاستعدّ لها و ترتفع معنوياتك في هذه الفترة فتقرر تجديد علاقاتك الاجتماعية و يحتاج الحبيب إلى جواب منك بشأن مسألة عالقة. أعطه الجواب بسرعة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تسجل انتصاراً في مشروع عملت وقتاً طويلاً على إنجاحه كاملاً و تتمكن أخيراً من التمتع بالحرية والاستقلالية بعيداً عن كل الضغوط و: تقترب أكثر من الحبيب وتتناقش معه في أجواء ديبلوماسية ومريحة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

مهنياً: عزّز وضعك المادي والنفسي وتحضّر جيداً وانتبه إلى أدق التفاصيل.
عاطفياً: تمنحك الروابط القوية مع الشريك راحة البال والطمأنينة التي تحتاج إليها.
اجتماعياً: كن صبوراً وهادئاً ولا تعظّم الأمور حتى لو كنت تشعر بالظلم.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تنطلق في أعمال كثيرة متراكمة وتسعى إلى إنجازها كاملة دفعة واحدة و فترة مناسبة للمّ شمل العائلة وإتمام المصالحة الشاملة بين أفرادها و تقدم للحبيب هدية قيمة تسعده فيعبر لك عن كل مشاعر الحب والامتنان.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

فترة غير مناسبة لاتخاذ خطوة جديدة أو لوضع حجر الأساس لأي نشاط و تقبّل آراء الآخرين لأنها تصبّ في مصلحتك ولا تتشبث بمواقفك و تعيش أوقاتاً عاطفية ورومنسية مميزة مع الحبيب كنت افتقدت إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى