علاقة برج القوس مع الأبراج الأخرى

توافُق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج فحسب، بل على العناصر التي ينتمي إليها كل برج، مائي، ترابي، هوائي وناري. ولكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي أن تكون عناصرهما متجانسة أو أن ينتميا إلى العنصر نفسه.

مولود برج القوس مع مولود برج الحمل

وجد كل منهما حبه المنتظر في الآخر، كلاهما يشبه الآخر ويتفهمه ويجد أموراً متعددة مشتركة لجعل حياتهما معاً ممتعة للغاية، في البداية يعجب كل منهما بالآخر ويتصادقان بسهولة. العلاقة ناجحة ومتكاملة ومليئة بالمغامرات والتجديد والإثارة، فهناك الكثير من القواسم المشتركة التي تجمع الطرفين، مثل الصدق والصراحة وحب المنافسة.

مولود برج القوس مع مولود برج الثور

يرى الثور أن القوس يحاول تغيير طبعه الهادئ ليأخذه معه إلى عالمه المحدود، بينما يرى القوس أن الثور يستشيط غضباً من إهماله له وعدم رغبته في المكوث بقربه في المنزل. علاقة جارحة للطرفين، قد يجتمعان في علاقة عمل أو مصلحة مشتركة فيتبادلان الإعجاب والاحترام لكن من الناحية العاطفية لا شيء يجمع بينهما، نظرتهما للحياة مختلفة، فالقوس محب للسفر والمغامرة والاكتشاف بينما يفقد الثور التقليدي صوابه ويخرج عن هدوئه المعتاد فيشعر معه بالملل.

مولود برج القوس مع مولود برج الجوزاء

كلاهما لديه عالمه الخاص رغم أن الاثنين يحبان الخروج للتنزه إلا أن الاثنين يفضلان مجالات مختلفة، فالقوس يهوى الاستقلالية التي قد تثير غيرة الجوزاء على غير العادة. علاقتهما لا تدوم فتشابه صفاتهما الاجتماعية واختلافها مع الصفات الشخصية لا يساعد على إيجاد الارتباط القوي بينهما.

مولود برج القوس مع مولود برج السرطان

السرطان يفضل البقاء في المنزل بينما القوس لديه عالمه الواسع خارج المنزل، لذا ففرص وجود أرض يلتقي عليها هذان الطرفان تكاد تكون معدومة، فطبيعة الماء لا تتفق مع النار، قد يلتقيان في بعض الأمور ويختلفان في أخرى كونهما متضادين.

مولود برج القوس مع مولود برج الأسد

الأسد يجد أموراً شتى تشده إلى القوس، الطرفان يحبان الحرية، ولكن القوس يهوى حريته بدرجة أكبر من الأسد، الذي قد يثير مشاكل غير متوقعة. برجان ناريان يطمحان لنفس الهدف ويتفقان تقريباً على كل الأمور بسهولة.

مولود برج القوس مع مولود برج العذراء

العذراء يفضل البقاء في المنزل وهذا مكان لن يتواجد فيه القوس طويلاً، ستثار غيرة العذراء من تعدد علاقات القوس، وحب التملك لدى العذراء ينفر القوس العاشق للحرية.

مولود برج القوس مع مولود برج الميزان

مولود الميزان يجد نفسه شديد الإعجاب بالقوس والقوس يرى أن الميزان بالعقلية المتفتحة التي في علاقة غرامية منذ اللقاء الأول. العلاقة لن تدوم طويلا بسبب حب الطرفين للتغيير ليس إلا، تجمعهما طيبة القلب وحب المشاركة مع الآخرين ومساعدتهم.

مولود برج القوس مع مولود برج العقرب

هذه العلاقة لا تدوم لأن العقرب شكاك ويحب أن يتملك من يحب، بينما القوس عاشق للحرية وغير قابل للترويض. من العلاقات الصعبة، ولكن قد يرتاح القوس لصداقة العقرب أكثر من حبه.

مولود برج القوس مع مولود برج القوس

القوس يميل إلى التحليق خارج المنزل واجتماع شخصين معا يحملان نفس الصفة لا يترك إلا القليل من الوقت ليجتمعا معا. ورغم ذلك فإن علاقتهما ناجحة.

مولود برج القوس مع مولود برج الجدي

يرتاح الجدي في الأجواء المستقرة الهادئة في حين ينزعج القوس من المكوث في مكان واحد لمدة طويلة لأنه يفضل المغامرة والتعددية والتنوع. الجدي المحافظ والتقليدي يهمه وضعه الاقتصادي، بينما القوس غير المسئول والمبذر لا يستطيع أن يتحمل صبره وبخله.

مولود برج القوس مع مولود برج الدلو

يجتمع الطرفان في النظرة الحرة للحياة وحب الاستقلالية، ولكن الدلو يختلف عن القوس عندما يصل الأمر للحب، فالقوس لن يوفر العواطف بالطريقة التي ترضي الدلو وعندها سوف يختلفان. بشكل عام هناك قواسم مشتركة كثيرة تجمع الطرفين.

مولود برج القوس مع مولود برج الحوت

إن انطلاق القوس يربك الحوت الأكثر تعقيدا، هذا بالإضافة إلى أن صراحة القوس المتناهية يجدها الحوت ضربا من الوقاحة. تعتبر علاقتهما من العلاقات الصعبة والمتنافرة التي قد لا تنجح حتى من الناحية النظرية.

ياهو مكتوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى