علاقات اجتماعية

إشارات تكشف لـ زوجتك المستقبلية حقيقة حبك لها

إشارات تكشف لزوجتك المستقبلية حقيقة حبك لها ! وإذا كنت تحب خطيبتك أو زوجتك المستقبلية حقاً فلا تغفل القيام ببعض الأمور، التي تجعل خطيبتك متأكدة تماماً من أنك تحبها وتقدرها بصدق.

1- أنت فخور بها

سواء أكانت فقيرة أم لا أم لم تكن على درجة كافية من التعليم، أم حتى إن كانت تعاني من مرض معين أم لا تتمتع بالجمال الكبير فأنت فخور بها، ولا تنتبه إلى ما يقوله الناس عليها على الإطلاق. إن هذا الأمر يجعلك كالملك في قلب وعقل خطيبتك إلى الأبد، فحتى إن كنتما تعانيان من بعض المشاكل في علاقتكما العاطفية فلن تنسى خطيبتك أنك فخور بها على الدوام، ولا يهمك كلام الناس عن عيوبها .

2- تشعر دائماً بالترحاب

إذا قالت لك زوجتك المستقبلية إنها تشعر بالكثير من الحب والمودة عند زيارتها لبيت عائلتك وجلوسها مع أفراد العائلة، فاعلم أنك نجحت في الحصول على كامل حبها وثقتها.

3- القليل من المال!

بالتأكيد يعتبر البخل من أكثر الصفات التي تنفر النساء من الرجال؛ لذلك عليك أن تكون كريماً ولكن بتعقل مع خطيبتك، خصوصاً في تلك الفترة الحساسة من علاقتكما. فحاول أن تشتري لها بعض الهدايا البسيطة المفاجئة التي لا ترتبط بمناسبة معينة، فعلى الرغم من بساطة الامر إلا أن النساء تعتبرن الهدايا أحد العوامل التي تدل على حب أزواجهن لهن.

4- أنت راقٍ

أن تجذب لها المقعد وتساعدها في الجلوس أثناء ذهابكما لتناول الطعام في أحد المطاعم. أو أن تفتح باب سيارتك لها. من أهم الأمور التي تساعدك في احتلال قلب زوجتك.

5- مشاركة التسوق

بالتأكيد يعتبر التسوق أكثر الأمور إحباطاً وتعباً بالنسبة إلى الرجال بمختلف أعمارهم. فحتى الأطفال الذكور لا يستطيعون البقاء كثيراً مع أمهاتهم أثناء التسوق.
ولكن أثناء فترة الخطوبة حاول أن تسيطر على مشاعرك. وكن صبوراً أيضا. بل شارك خطيبتك في انتقاء ملابسها .

6- الاحترام

لا يقل الاحترام أهمية عن الحب في العلاقة الزوجية أو العاطفية التي تجمع بين الرجل والمرأة.، فإذا تلاشى الاحترام من العلاقة اختفى معه الحب. لذلك عبر عن مشاعرك وحبك لزوجتك المستقبلية باحترامك وتقديرك لها.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى