علاقات اجتماعية

أشياء يمكنك فعلها لتجعلي شريكك يحبك باستمرار

من منا لا يحب أن يبقى في الحب إلى الأبد؟ ربما مرت أشهر فقط على أن تكوني أنت وشريكك في حالة تقارب ومحبة وتمنيت بقاء هه الحالة للأبد، . لكن، لا شيء يبقى كما هو  وينطبق الشيء نفسه على علاقتك أيضاً.

ووفقاً لموقع (boldsky) أنت تعلمين أن الأشياء ليست على ما يرام، هناك شيء مفقود ولكنك لاتزالين غير قادرة على الهروب من الحلقة المفرغة، من الإفراط في التفكير ووجود أفكار سلبية حول شريكك.. قد تجدين أن شريكك لم يعد يخرج معك، قد لا تثير كل تلك الليالي والمفاجآت والمشي لمسافات طويلة شريكك بعد الآن، قد تشعرين بالحنين إلى الأيام الأولى من علاقتك عندما ذهبتِ في نزهات عفوية مع شريكك، فاجأ بعضكما البعض ببعض الهدايا غير المتوقعة، وقلتِ أشياء حلوة لبعضكما البعض، ربما تكون كل هذه الأشياء الصغيرة الجميلة قد قربت منكما في الماضي، ولكن الأمور تفشل الآن وأنت تتساءلين عن كيفية إصلاحها.

* استعيدي محبة زوجك

– اكتشفي ما الذي جعل الحب يختفي من علاقتك.. إذا كنت على استعداد لجعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى وتقوية علاقتك؛ فأنت بحاجة إلى معرفة ما الذي جعل الحب يطير من النافذة، هل كان جهلك تجاه بعضكما البعض، أم كان جدول العمل المحموم وعدم إنهاء المسؤوليات؟ ما لم تكوني متأكدة من سبب إبعادك أنت وشريكك عن نفسك؛ فلن تتمكني من حل المشكلة.

– تحدثي عن مشاكلك مع شريكك بمجرد معرفة السبب الذي أدى إلى تباعد علاقتك؛ فإن الشيء التالي الذي يمكنك فعله هو التحدث مع شريكك، تذكري أن التواصل المفتوح هو مفتاح العلاقة الصحية؛ لهذا، يمكنك التحدث عن الأوقات الخوالي التي مررت بها مع بعضكما البعض، والطريقة التي جعلت كلاً منكما يشعر بالحب والامتياز، يمكنك أيضاً التحدث عن الأسباب المحتملة التي أزالت الشرارة من علاقتك.. بهذه الطريقة ستكونين قادرة على حل أي سوء تفاهم، إن وُجد، وسد الفجوة في علاقتك.

– قضاء المزيد من الوقت معاً: تذكري الأيام السعيدة من علاقتك، لقد اعتدت على قضاء وقت ممتع، وكيف وضعت خططاً سرية لرؤية بعضكما البعض، يمكنك فعل الشيء نفسه لإعادة الحب المفقود في علاقتك؛ لهذا، يمكنك وضع خطط للقيام بزيارة مفاجئة لشريكك أو اصطحابه في رحلة طويلة، يمكنك أيضاً قضاء بعض الوقت في تذكر أيامك الخوالي.

– فاجئي شريكك ببعض الهدايا غير المتوقعة.. هذه خطوة أخرى يمكن أن تساعدك في جعل شريكك يقع في حبك مرة أخرى، يمكنك التعبير عن حبك من خلال مفاجأته ببعض الهدايا، يمكن أن يكون أي شيء مثل: رسالة حب، أو زهور أو فساتين، وما إلى ذلك، عندما يتعلق الأمر بالمفاجآت، يمكنك محاولة القيام بشيء يمكن أن يفرحه.

– احترمي اختيارات شريكك واهتماماته من أجل جعل شريكك يحبك مرة أخرى.. ما لم تحترمي شريكك واهتماماته؛ فلن تكوني قادرة على جعل شريكك يحبك بكل إخلاص، أن تحبي شريكك لا يعني أن تفرضي اختياراتك وتفضيلاتك وآراءك على شريكك، في الواقع، أنت بحاجة إلى احترام أفكار أو خياراته بكل طريقة ممكنة.

* وسائل لإظهار حبك لشريكك

– اطهي وجباته المفضلة بطريقة أخرى.. هذا لأنه عندما تطبخين شيئاً ما لشريكك؛ فمن المؤكد أنه سيعترف بجهودك، علاوة على ذلك؛ فهذا يدل على أنك تهتمين بما يحب أو يكره، ليس عليك تحضير شيء غير عادي، في الواقع، يمكنك تحضير القهوة والعصير والفطور والأطباق الجانبية .

– التخطيط لتاريخ عشاء مفاجئ.. من منا لا يحب فكرة المواعيد المفاجئة؟ إذا كنتِ تعتقدين أن شريكك فقد الاهتمام بالخروج في المواعيد أو مرافقتك إلى الحفلات؛ فهذا هو الوقت المناسب الذي يجب أن تأخذي فيه مبادرة التخطيط لموعد عشاء مفاجئ مع شريكك، ودعيه يدرك أن حبك له لايزال كما هو، يمكنك أيضاً التخطيط لعشاء على ضوء الشموع في مكانك والاستمتاع بالخصوصية.

 

– ماذا عن ليلة فيلم؟ إذا مر وقت طويل منذ أن شاهدتما الأفلام معاً، يمكنك إما حجز تذاكر فيلم أو مشاهدة فيلم من اختيارك في مكانك الخاص.

– يجب أن يكون هناك بعض المساحة الشخصية؛ لأنك تريدين أن تجعلي شريكك يقع في حبك مرة أخرى وإظهار الحب له؛ فهذا لا يعني أنك ستحومين دائماً حول شريكك، إنها فكرة سيئة للغاية أن تتمسكي به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؛ لأن هذا قد يزعجه ويدمر الأشياء.

– واحدة من أفضل الطرق لجعل شريكك يطور مشاعر رومانسية بالنسبة لك، هو تقديره، صدقي أو لا تصدقي، يمكن أن يكون تقديم مجاملات حقيقية لشريكك على عمله الجاد وشخصيته وسلوكه وما إلى ذلك، بمثابة نقطة انطلاق في تحقيق حبك له، إذا كان شريكك يطبخ شيئاً ما؛ فيمكنك تقديره، دعي شريكك يعرف أنك فخورة به، في النهاية، سيجعل هذا شريكك يقع في حبك مرة أخرى.

– اهتما بهوايات بعضكما البعض.. يمكن أن يساعدك الاهتمام بهوايات شريكك والمشاركة بنشاط في نفس الشيء، في استعادة الحب في علاقتك، إذا كان شريكك يحب قراءة الكتب ويريدك دائماً أن تقرأي بعضها؛ فابحثي عنه، علاوة على ذلك، شجعي شريكك على الاهتمام بهواياتك أيضاً، ولكن بعد ذلك، عليك التأكد من أنك لا تجبرين شريكك على هذه الأشياء.

– دعي شريكك يعرف أنك مازلتِ تحبينه.. إذا كنت تحبين شريكك حقاً؛ فلا حرج في التعبير عن المشاعر، عبري عن حبك لشريكك واجعليه يعرف أنه بغض النظر عما سيأتي، ستحبينه دائماً.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy