غير مصنف

أفكار مواعيد غير تقليدية مع شريككِ للتجديد وكسر الروتين

إن كنتِ من هواة ابتكار الأفكار الخلاّقة والطريفة لقضاء أوقات لا تنسى مع شريككِ، فستجدين بعضاً منها هنا، ما سيضمن لكِ علاقة غير تقليدية؛ للتجديد وكسر الروتين:

– إن كان لديكِ فستان حفلات ضخم كفساتين الزفاف والخطوبة، فاصنعي مناسبة بأجواء فيكتورية، وارتديه مع موسيقى كلاسيكية وعشاء فاخر.

– إن كنتِ من محبّات أفلام الأكشن ، فارتدي فستاناً أسوداً قصيراً، وتحديداً إن كان جلدياً، وضعي أحمر شفاه بلون غامق، مع باروكة شعر وردي، واختاري لهذه الأجواء الطريفة أطباقاً مناسبة من الفواكه الحمراء المجففة وكيكة المخمل الحمراء.

– إن أردتِ إضفاء أجواء طفولية على ليلتكِ، ابتاعي فستاناً لإحدى شخصيات ديزني الشهيرة، وشغّلي القرص المدمج ليعرض واحدة من تلك الحلقات بصوت مسموع، وحضّري لشريككِ قبعة أو قطعة من ملابس الشخصية المقابلة.

– لأجواء هاواي، ارتدي فستاناً للبحر وضعي طوقاً من الورد على عنقكِ مع قبعة كبيرة من القش. شغّلي موسيقى لرقصة السامبا وضعي عصائراً طبيعية من الفواكه الاستوائية.

– لأجواء هوليود، شغّلي فيلماً بالأبيض والأسود، وارتدي فستاناً أنيقاً مع تسريحة شينيون وقفازات مخملية ومجوهرات فخمة. ضعي مكياجاً يليق بأجواء السينما الساحرة، وحضّري عشاءً فاخراً ولا تنسي علبة السيجار.

– إن أحببتِ طابع السبعينيات، فارتدي الأفرهول اللامع الملتصق في الجسد، واختاري باروكة من الشعر الذهبي أو الفضي المنكوش، وشغّلي موسيقى الروك آند رول.

– لا تنتظري حلول الهالوين لترتدي رداءً للأشباح. اصنعي أجواءً مرعبة في بيتكِ، بتأثيرات الإضاءة والموسيقى وارتدي قناع الأشباح مع ملاءة بيضاء واسعة تلفّينها حولكِ.

– إن أحببتِ طابع الكاوبوي، ارتدي جزمة جلدية طويلة فوق بنطال الجينز، مع قميص من الكاروهات وجيليه من الشمواه وطاقية خاصة بالكاوبوي. شغّلي فيلماً بهذه الثيمة وشاهديه أثناء سهرتكِ مع شريككِ.


developed by Nour Habib & Mahran Omairy