مشاهير

إصابة نادين نسيب نجيم بانفجار بيروت تظهر آثارها في «صالون زهرة»

من خِلال عَرض حَلَقات صالون زهرة على منصة «شاهد»، وما حققه الأيام الماضية لتصدر التريند على تويتر. نظراً لما تَأَلّقت به النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ونيلها الإشادات من الجمهور على أدائها برفقة الفنان معتصم النهار. ظهرت في أحد مشاهد الحلقات الأربعة التي عُرِضَت آثار الإصابة التي تعرَضت لها النجمة نادين نجيم في انفجار مرفأ بيروت العام الماضي 2020، بشكلٍ واضح في أحد مشاهد مسلسلها الجديد «صالون زهرة».

وقد نشرت إحدى صفحات المعجبين بالنجمة نادين نسيب على «تويتر» صُورة ملتقطة من أحد مشاهد مسلسل «صالون زهرة . أظهرت وجود ندوب في وجه وشفاه نادين، وعَلّقت الصفحة على الصورة قائلة:

«الندوب على وجه وشفايف نادين واضحين». ومن ثم أعادت نادين نشر التغريدة التي تضمنت صورتها وأظهرت ندوبها، وذلك على صفحتها في «تويتر»، لتؤكد على عدم خجلها من الندوب التي في وَجهِهَا. وعلقت على التغريدة قائلة: «عادي… ماذا في ذلك؟».

وأثارت صورة نادين نسيب نجيم تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. معبِرين عن إعجابهم بجمالها الشديد، حتى بعد إصابتها في انفجار بيروت، حيث قالت إحدى المتابعات: «ولله الندوب زادك فوق الجمال جمال». وقالت متابعة أخرى: «لأنها حقيقية وطبيعية وكيف ما كانت مثل القمر ما شاء الله… كتيييير عم حب بآخر عملين الك (عشرين عشرين) و(صالون زهرة)، كيف عم تطلي بلا ميك آب أو ميك آب خفيف لأنك أصلاً ما بحاجة».

كما تصدر وسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومسلسلها الجديد «صالون زهرة» قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية. خلال الساعات الماضية بالتزامن مع عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسلها.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ويسلِط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ«صالون زهرة ». الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

ونشرت نادين نجيم منذ أيام صوراً من منزلها الذي دمر على وقع الانفجار الذي تسبب في نقلها للمستشفى وإجراء بعض العمليات. حيث تذكرت تلك المأساة في الذكرى السنوية الأولى للانفجار. وعلَقت على الصور، التي نشرتها عبر حسابها في «إنستغرام»، قائلة: «بذكرى 4 آب ما رح ننسى أبداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني هيدي مش حرب هيدا كان نهار طبيعي متل كل أيام السنة والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة».

وتابعت: «فجأة بلحظة وبغفلة عين فجرونا! ليش؟ كلنا منعرف الجواب… الله أكبر منكم والله مع كل إنسان تضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً. الله يرحم الضحايا ويصبر أهلهم، الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوض ما في شي رح يعوضنا غير عدالة السماء».

 

 

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy